"إيلاف" من القاهرة: أحيا الفنان اللبناني فارس كرم حفلاً كبيراً بمدينة طابا المصرية داخل منتجعات طابا هايتس وسط حضور المئات من جمهوره العربي ضمن مهرجانات أعياد الربيع.
ووجه الشكر لمنظم الحفل داعياً أن يديم الله على مصر عزها، مقدماً وصلة غنائية استمرت لأكثر من 90 دقيقة، حيث غنى باقة من أجمل أغانيه منها "نسونجي"، " التنورة"، "شفتا" بالإضافة لأغنيته الأخيرة "منمنم".
والجدير ذكره أن "كرم" قدّم خلال الحفل أغنية الفنان محمد عبد المطلب "ساكن بحي السيدة" التي تفاعل معها الجمهور بقوة، فيما حرص على التقاط صورة سيلفي بختام الحفل مع الحضور شاكراً محبة الجمهور وواعداً بحفلة جديدة قريباً.

 

الشوكي
يُذكر أن فعاليات مهرجان أعياد الربيع قد اختتمَت فى طابا هايتس بحفلٍ غنائي للفنان الشعبي أحمد الشوكي، وبمشاركة عدد من الفقرات الإستعراضية، دعمًا للسياحة المصرية في مدينة "طابا" وجنوب سيناء. حيث قدّم "الشوكي" عدة أغنيات نذكر منها: "أعملك ايه، وسط كمنجة، موال ياعم ياللي بلا عم، قارئة الفنجان للعندليب الأسمر، عيلة تايهة للفنان أحمد عدوية، نزلت سوق الجمال"، ثم ختم حفله بأغنية "عيون بهية" لمحمد العزبي، وسط حضورٍ جماهيري لافت تميّز بالجاليات العربية الذي توجه لهم بتحيةٍ خاصة لقدومهم من الأردن، فلسطين والسعودية وغيرها من البلدان، فيما قدّم تحيةً خاصة للشعب المصري.