"إيلاف" من بيروت: إحتفظ فيلم الرسوم المتحركة الجديد "The Boss Baby" بصدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي مسجلاً 26.3 مليون دولار. وهو من إخراج توم مكجراس ويلعب دور البطولة بالأداء الصوتي فيه أليك بولدوين وستيف بوسيمي وجيمي كيميل.

واحتفظ فيلم Beauty and the Beast الذي تنتجه شركة والت ديزني بالمركز الثاني للأسبوع الثاني على التوالي بإيرادات بلغت 25 مليون دولار. وهو الأحدث الذي يُعرَض على شاشة السينما في إطار استراتيجية ديزني لتحويل أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية إلى النسخة السينمائية. علماً أنه من إخراج الفيلم بيل كوندون، ويتقاسم البطولة فيه إيما واتسون ودان ستيفينس ولوك إيفانز.

وجاء في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة الجديد "السنافر:القرية المفقودة"(Smurfs: The Lost Villag) محققاً 14.1 مليون دولار. ويقوم بأداء الأصوات فيه ديمي لوفاتو، ماندي باتنكين وجو مانجانيلو وهو من إخراج كيلي سبيري.

وجاء في المركز الرابع الفيلم الكوميدي الجديد "Going in Style" بإيرادات بلغت 12.5 مليون دولار. وهو من إخراج زاك براف وبطولة آن مارجريت وآلان أركين ومايكل كين.

هذا وتراجع فيلم الخيال العلمي والحركة "Ghost in the Shell" من المركز الثالث إلى المركز الخامس محققاً 7.3 مليون دولار. وهو من إخراج روبرت ساندرز وبطولة سكارليت جوهانسون وبيلو أسبيك وتاكيش كيتانو.