"إيلاف" من القاهرة: أحيا الفنان #تامر_حسني حفلاً غنائياً ضخماً بـ"بورتو ثاوث بيتش" بالعين السخنة بحضور جماهيري جمع أكثر من عشرين ألف شخص، وتسلم خلاله درعاً تكريمياً من التليفزيون المصري باسم "نجم الجيل" لمشاركته في إعادة إحياء حفلات اضواء المدينة بعد توقفها لمدة تسعة سنوات.

وبدآ وصلته بالحفل بصعوه إلى المسرح في تمام الساعة العاشرة على أنغام أغنية "انا لك على طول" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في "دويتو" هو الأول من نوعه بين تامر حسني وصوت #عبد_الحليم_حافظ ليستكمل بغناء العديد من أعماله منها "عمري ابتدا" و"يا انا يا مفيش" و"كل مرة" و"لو كنت نسيت" و"ارجعلك" و"ريح بالك" و"مكنتش مبين" ليتسلم بعدها تكريم الاذاعة.

وبعد تسلمه درع التكريم، استأنف الحفلة بعدد من الأغنيات منها "يا مالي عيني" بمشاركة فريق استعراضات برقص "البريك دانس" و"يا بنت الايه" و"اكتر حاجة" و"ارجعلي" و"180 درجة" بمشاركة العازفين شيماء شعلان على الجيتار وأحمد مختار.
ثم قدّم مشتركي فريقه ببرنامج "ذا فويس كيدز"، كما قدّم للجمهور الثنائي الفني الشاب "لقاء ومحمد" من الإذاعة المصرية بدويتو لأغنية "لو خايفة" واستكمل باغنية "أنا ولا عارف" و"لولا الهوا" و"تليفوني رن" وقدم ميرنا من برنامج أراب أيدول.
هذا وكانت الوصلة الأولى من الحفل مع الفنانة الشابة #كارمن_سليمان التي تفاعل معها الجمهور بفقرة غنائية استمرت لنحو ساعة.