"إيلاف" من بيروت: بعد انفصالها عن الملياردير القطري وسام المانع، أعلنت نجمة البوب جانيت جاكسون استئناف جولتها الغنائية في سبتمبر أيلول في الولايات المتحدة وكندا بعد أن أجلت جولتها السابقة بعنوان "Unbreakable" قُبيل إعلان خبر حملها وتنظيم أسرتها مع زوجها آنذاك.

وعلى ما يبدو، فإنها بعد الإنجاب واتخاذها القرار بالطلاق، قد اتخذت قرارها بالعودة إلى الأضواء مجدداً. حيث تحدثت لجمهورها برسالةٍ مصورة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" ونشرها موقعها الإلكتروني الخاص. ولقد أكدت فيها انفصالها عن زوجها قائلة: "نعم انفصلت عن زوجي والأمر أمام المحكمة والبقية في يد الله". وتابعت شاكرة جمهورها على دعمه وصبره وختمت: "سأواصل جولتي كما وعدت. أنا متحمسة جدا". وأعلنت أنها ستبدأ جولتها العالمية بعنوان "The state of the world tour" من لافاييت(Lafayette) بولاية لويزيانا الأميركية في السابع من سبتمبر المقبل في لتستمر لمدة أربعة أشهر وتقدم 56 حفلاً. وختمت: "أنا متحمسة جداً. ولا أستطيع الإنتظار لأراكم على المسرح في السابع من سبتمبر".

جاكسون عادت إلى الأضواء، ويبدو أنها ماضية في إكمال مسيرتها الفنية بحماس بعد الأمومة، ولكن، هل ستعود للإغراء والأداء الصاخب المثير على خشبة المسرح، أم أنها ستلتزم الحشمة بملابسها وتستمر بممارسة الفن الملتزم كما أطلت في فترة زواجها بـ"المانع"؟! يبقى الجواب في إطلالاتها المقبلة في الخريف القادم.

 

A special message from Janet for her fans. See Janet's entire message at: www.janetjackson.com

A post shared by Janet Jackson (@janetjackson) on