"إيلاف" من بيروت: صرّحت الفنانة دلال عبد العزيز أن ابنتها إيمي ليست حامل ولا تعاني من أي أمراض في الوقت الحالي مؤكدة على أنها عانت من مشاكل في "القولون" بسبب مأكولات البلاد التي قضت فيها شهر العسل مع زوجها حسن الرداد.

وأضافت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أن ابنتها قد تعافت بشكلٍ كامل من الأزمة الصحية التي مرت بها. وهي لا تعاني أية مشاكل في الوقت الحالي. وأكدت أن خبر حملها غير صحيح، مشيرةً إلى أنه إذا كان الخبر صحيحاً، فهي ستقوم بإعلانه دون تردد لانه ليس هناك من مبرر لإخفائه.

وحول صحة زوجها الفنان القدير سمير غانم، قالت أنه تحسن كثيراً خلال الأيام الماضية وأمضى فترة النقاهة خلال اليومين الماضيين، ثم عاد لاستئناف أعماله الفنية. ولفتت إلى أنها لم تستطع المتابعة والرد على جميع الإتصالات الهاتفية التي تلقتها خلال فترة مرضه من أصدقائهما ومحبيه والمعجبين به الذين ساهموا برفع روحه المعنوية.

هذا وتحدثت أيضاً بمداخلة هاتفي لبرنامج "ET" بالعربي- مشيرةً إلى أن مرض "إيمي" حدث بُعيدَ زواجها، وشفيت منه تماماً. إلا أن تصريحها ظهر في الحلقة من برنامج "ثلاثة في واحد" بعد شهرين من تسجيلها ما أثار بلبلة. وأكدت أنها كانت تعاني من آلام في القولون والجهاز الهضمي، وليست مريضة بفيروس بالكبد كما ورد في الشائعات عنها.