"إيلاف" من بيروت: تستعد الفنانة نسرين طافش لخوض السباق الدرامي الرمضاني بمسلسلها الجديد "العقاب والعفراء"، حيث كُشِفَت صور جديدة من كواليس إطلالتها البدوية التي تظهر فيها بدور "الشيخة العفراء" بالعباءة العربية، والخمار، إضافةً الى الوشم العربي التقليدي على الوجه، مع الكحل العربي في محيط العينين.

وهي تتجه في العمل لتصبح "شيخة القبيلة"، بدورٍ غير مألوف في "دراما البادية" عبر تسلّم امرأة الزعامة، في بطولة المسلسل" مع الفنّان السعودي عبدالمحسن النمر، بمشاركة عدد من أبرز الممثلين الأردنيين كـ"عبير عيسى، جميل وجولييت عواد، نبيل المشيني، لونا بشارة، علاء الجمل وعلا ياسين، في عملٍ أردني من تأليف وسيناريو وحوار نور عوض الدعجة، وإخراج رولا حجي، وإنتاج "شركة عصام حجّاوي".

هذا وشرحت "طافش" بعض تفاصيل شخصية "العفراء" التي تجسدها قائلةً: "تتمتع بالذكاء والأنوثة والكيد النسائي والفروسية. وتعيش قصة حب ملحمية مأخوذة عن قصة واقعية، وصراعاً بين القلب والعقل في حكاية تشبه زرع الورود في تربة الصبّار، بعدما تتسلّم مقاليد المشيخة إثر مقتل والدها".

ووصفت حضور النمر شريكها في البطولة بـ "المتميز والراقي"، لافتةً إلى أنهما يؤديان شخصيتي "عاشقين يتقاتلان ويتحابان، ويحيكان الدسائس لبعضهما في الوقت عينه، إلى أن تحين لحظة الثأر ومعرفة من يصدر الحكم، القلب أم العقل".