"إيلاف" من بيروت: يتواصل في بيروت تصوير حلقات برنامج "نجوم بلا حدود" الذي يعرضه تلفزيون "الآن"، ما يستدعي حضور كل من الفنانة السعودية وعد والشيف الأردنية المصرية غادة التلي اللتين تحكمان على مواهب السوشيال ميديا في البرنامج الى جانب الاعلامي طوني خليفة، مرتين في الاسبوع الى العاصمة اللبنانية.

الا ان ارتباطات "الفنانة والشيف" المهنية العديدة، فرضت عليهما أكثر من مرة أن تصلا مباشرةً من مطار رفيق الحريري الدولي إلى استوديو التصوير. كما أنهما اضطرتا أكثر من مرة لمغادرة التصوير مباشرةً إلى المطار، أي بعد أن تمضيا حوالي خمسة ساعات فقط على الأراضي اللبنانية!

وعد
وفي تعليقها على هذا الموضوع، قالت "وعد" أن حياة الفنان الناجح مزدحمة بالمواعيد ومتعبة وخاصةً في مواسم معينة تكثر فيها الحفلات والإرتباطات المتعلقة بالتصوير التلفزيوني. وتعقيباً على ما ذكرته في شأن التصوير التلفزيوني، رفضت التعليق على المعلومات التي أشارت إلى أنها قد تطل قريباً في دورٍ تمثيلي.

التلي
اما "التلي" فقد أوضحت أنها لا تنزعج كثيراً من التنقل من عاصمة عربية إلى أخرى، مشيرةً إلى أن وقتها منذ يكتظ بالمواعيد منذ الأول من مارس وحتى بداية شهر رمضان المقبل. وأن وقتها مقسماً بين بيروت حيث تصور حلقات نجوم بلا حدود لصالح تلفزيون الآن، والقاهرة حيث لديها نشاطات مرتبطة بالعلامات التجارية العالمية التي تتعاون معها، فضلاً عن تصوير حلقات لقناة سي بي سي سفرة، وعمّان. حيث أنها تُطل في كل خميس وأحد على شاشة تلفزيون رؤيا مباشرةً على الهواء ضمن البرنامج الصباحي.

يُذكر أن برنامج "نجوم بلا حدود" هو أول برنامج عربي مخصص لمواهب مواقع التواصل الإجتماعي ويعرضه تلفزيون "الآن" يومياً عند العاشرة مساء بتوقيت السعودية.