"إيلاف" من سيدني: طرح المغني الراب الكوري الجنوبي ساي، صاحب الأغنية الأشهر "غانغام ستايل"، في أسواق سيول ألبومه الجديد تحت عنوان "8=2X4"، بالإضافة إلى أغنيتين جديدتين قام بتصويرهما على طريقة الفيديو كليب، بالإمكان مشاهدتهما على موقع YuTube، شارك فيهما كل من الممثل والمغني لي بيونغ – هون، الذي ظهر مؤخراً في فيلم "العظماء السبعة"، والمغنية سون نيون، عضوةالفرقة النسائية الكورية الجنوبية "آبنك".

ويستعين ساي، وإسمه الحقيقي بارك كاي سونغ بتصوير فيديو الأغنيتين بإسلوب المرح والدعابة ذاته الذي ميّز أغنيته "غانغام ستايل" التي وصل عدد مشاهدات الفيديو الخاص بها إلى أكثر من مليارين ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات، ليصبح بذلك الفيديو الذي كسر الأرقام القياسية في المشاهدة منذ إنشاء الموقع المذكور. ويحاول ساي أيضاً تكرار الكورس وضخ أغانيه بإيقاعاتٍ وحركاتٍ راقصة إبتدعها الموسيقي وإتّسم به نمطه الغنائي.

وفي ألبوم "8=2X4" الجديد، الذي يضمّ عشر أغنيات، ويعدّ أول ألبوم يسجله في الإستوديو منذ 2015، يعود ساي مرة أخرى للتعاون مع المنتج يو جيون- هونغ، الرجل الذي كان وراء إطلاق أشهر أغنياته وبزوغ نجمه في سماء الأغنية العالمية.

ويعتبر ساي من بين أبرز الأسماء الغنائية والموسيقية في كوريا الجنوبية، بسبب من نجاحه وإنطلاق شهرته على مستوى واسع، إثر تربّع أغنيته "غانغام ستايل"، حتى هذه الساعة، على عرش الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع YouTube. ومنذ ذلك الوقت، إستمر ساي في إصدار أغنيات حققت إنتشاراً واسعاً ونسبة مشاهداتٍ عالية، مثل "جنتلمان"، أو "هانغوفر"، مع مطرب الراب الأمريكي سنوب دوغ، لكن أي واحدة من هذه الأغنيات لم تستطع بلوغ الشهرة التي بلغتها أغنيته التي كان قد أصدرها في 2012.

لمشاهدة فيديو كليب أغنية ساي الأخيرة "tivulI"، إنقر على الرابط أدناه: