"إيلاف" من القاهرة: لم تقم شركة سينرجي المنتجة لمسلسل "عفاريت عدلي علام" بحلّ مشكلة الشارة القائمة بين الفنانة هالة صدقي والفنانة غادة عادل حتى الآن. الأمر الذي دفع قنوات mbc لإذاعة العمل بدون شارة. حيث لم تذع شارته سوى مرة واحدة فقط في اليوم الأول بينما تم الإكتفاء لاحقا باسم الفنان عادل إمام وصورته واسمي المؤلف يوسف معاطي والمخرج رامي إمام.
ورغم تصريحات " صدقي" التي حلّ اسمها في نهاية الشارة لـ"إيلاف" بأن الأمر تم حلّه خلال الأيام الماضية من خلال اتفاقها مع شركة سينرجي المنتجة للعمل على الإلتزام بالتعاقد المبرم بينهما على أن يكون اسمها أول اسم بعد الفنان عادل إمام، إلا أن هذا الأمر لم يحدث ولا تزال الشارة التي تُعرض على موقع شاهد دوت نت الذي يذيع محتوى mbc حصرياً تضع اسم غادة عادل أولاً.

هذا وعلمت "إيلاف" أن سبب تأجيل التعديل يعود لتلويح "عادل" بعدم استكمال مشاهدها في العمل وهي المشاهد التي تم الإنتهاء منها أمس بشكلٍ كامل، فيما لم تتخذ "صدقي" حتى الآن أي إجراءات تصعيدية بانتظار وعد الشركة المنتجة بتعديل الشارة وتعديل مكان اسمها علماً بأن "عادل" التي يسبق اسمها لقب النجمة هي أول اسم من فريق العمل بعد اسم الفنان عادل إمام.