"إيلاف" من بيروت: ردّت الممثلة رينا بشور على الانتقادات التي طالت مسلسل "غرابيب سود" الذي تؤدي فيه دور البطولة إلى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية. حيث أشارت بتصريحاتٍ صحفية أن المسلسل يواجه جملةً من الانتقادات غير المنطقية، معتبرة أنه يعالج واحدة من أكبر مشكلات العصر الحالي.

وقالت:" أن العمل يتعرض لتشويهٍ نقدي غير مباح، فتارة يتحدثون عن الإنتاج وتارة عن القصة، وتارة يتهمونه بتشويه صورة الإسلام. معتبرة أن كل هذا غير صحيح، وإن دلّ على شيء، فهو نجاح العمل. وأضافت: يتناول العمل قضية "داعش" وكيفية ظهورها وممارساتها المعادية للإنسانية والمشوهة للإسلام، وبالتالي، فإنه يجب أن يحظى باحترام المشاهدين والنقاد.

وأوضحت: "غرابيب سود يظهر داعش، التنظيم المجرم، الذي يقتل المسلمين والطوائف الأخرى ويعادي الأديان والإنسانية جمعاء، لذا لا يجوز أن يظهر من ينتقد عملاً يعالج هذه القضية". لافتة إلى أنه يُعرض على ست محطات عربية وبات له جمهور واسع، لكنها دعت في الوقت نفسه إلى انتظار نهاية العمل ليكون تقييمه عادلاً. مشيرةً إلى أن القصة ككل تصب في خدمة الإنسانية كلها.

يُذكر أن "بشور" تؤدي شخصية أم الحارث في المسلسل الذي تنتجه شركة o3 وتعرضه محطات عربية مهمة أبرزها إم بي سي، وتشارك في البطولة إلى جانب ديمة الجندي والمصرية دينا ومحمد الأحمد وأسيل عمران ومروة محمد وآخرون.