"إيلاف" من بيروت: حلّ فيلم الحركة والمغامرات Wonder woman في صدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي بإيراداتٍ بلغت 57.2 مليون دولار. وهو من بطولة إوين بريمنر، غال غادوت وروبن رايت ومن إخراج باتي جينكنز.

وجاء في المركز الثاني فيلم الحركة والمغامرات الجديد The Mummy بإيراداتٍ بلغت 32.2 مليون دولار. وهو من بطولة توم كروز، صوفيا بوتيلا وأنابيلا واليس ومن إخراج ألكس كورتسمان. فيما تراجع فيلم الرسوم المتحركة "Captain Underpants: The First Epic Movie" من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى الثالث بـ" 12.3 مليون دولار".

وتراجع من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى الرابع هذا الأسبوع، فيلم المغامرة والحركة "Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales" محققا إيرادات بلغت 10.7 مليون دولار. وهو من بطولة جوني ديب، جيوفري روش وخافيير بارديم. ومن إخراج مشترك ليواكيم رونين وإسبن ساندبرج. فيما حلّ بالمرتبة الخامسة الجزء الثاني من فيلم الحركة والمغامرات "Guardians of the Galaxy Vol. 2 " بإيرادتٍ بلغت 6.2 مليون دولار متراجعاً من المركز الرابع في الأسبوع الماضي. وهو من بطولة كريس براتن، زوي سالدانا وديف باتيستا، ومن إخراج جيمس جن.