"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة عبير صبري أنها تعتبر القبلات في الأفلام حرام. مشيرةً إلى أنها كانت صغيرة عندما قدمتها ولم تكن تعرف أن هذا خطأ. لكن الآن أصبح الوضع مختلفاً، لأنها كبرت واعترفت أنها أخطأت.
وأكدت على أنها لم تتبرأ من أي دورٍ قامت به حتى لو احتوى على مشاهد إغراء. لكنها اعترضت على وصف بعض أدوارها بـ"الإثارة" باعتبار التوصيف غير دقيق. إلا أنها أكدت في نفس الوقت أن الأمر لا يزعجها، متسائلة عن تعريف المجتمعات لأدوار الإغراء ومعاييرها المتقلبة!

وأضافت خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة أنها واجهت اعتراضات من عائلتها عند التحاقها بمعهد الفنون المسرحية حيث لم يتقبل والدها الأمر. خاصةً أنه كان يعمل ضابطاً بالقوات المسلحة. لذا لم تلتحق بالمعهد إلا بعد وفاته. مشيرةً إلى أن والدتها طردتها من المنزل عندما علمت بالتحاقها بالمعهد ما دفعها للإقامة مع خالتها.


مع رامز
وأشارت إلى أنها لم تكن تعرف تفاصيل المقلب الذي قام به الفنان رامز جلال معها حيث أُبلغت من قبل فتاة بالبرنامج بأن هناك مقلب لكنها لم تكن تعلم تفاصيله، وقالت أن مهاجمي "رامز" هم الذين يشاهدون برنامجه. وإن كان يزعجهم، فعليهم ألا يشاهدوه!