GMT 5:02 2017 الثلائاء 20 يونيو GMT 5:05 2017 الثلائاء 20 يونيو :آخر تحديث

نجمة البوب الأمريكية بيونسيه تُنجب توأما

بي. بي. سي.

قالت وسائل إعلام أمريكية إن نجمة أغاني البوب الأمريكية بيونسيه أنجبت توأما.

وأكدت مجلات "انترتيمنت ويكلي" و"يو اس ويكلي" و"بيبول" هذه الأنباء، لكن لم يُعلن حتى الآن عن تاريخ ميلادهما ولا جنسهما (ذكر أم أنثى).

وكانت بيونسيه، وهي زوجة مغنيّ الراب الأمريكي جي زي، قد أعلنت حملها في صورة نشرتها على موقع انستغرام في فبراير/شباط الماضي، لتحصل الصورة على أعلى عدد من المعجبين في تاريخ الموقع.

ولدى الزوجين ابنة كبرى تُدعى "بلو ايفي" وتبلغ من العمر خمس سنوات.

ولم تؤكد بيونسيه ولا زوجها خبر الميلاد رسميا.

ونشرت بيونسيه صورا أخرى بعد إعلان حملها تظهر فيها وهي تسبح تحت الماء، وأخرى تجلس فيها على سرير من الزهور وثالثة تجلس فيها على كرسي من الزهور.

وتزايدت التكهنات في الأيام الأخيرة بشأن ميلاد التوأم بعد أن ظهرت صورة لامرأة وهي تدخل إلى مستشفى في لوس انجليس يوم الجمعة وتحمل بطاقة كتب عليها حرفا "بي وجي"، اختصارا لاسمي بيونسيه وجيه زي.

وحصلت بيونسيه على تسعة ترشيحات لجائزة غرامي لعام 2017، مما جعلها الفنانة التي حصلت على أكبر عدد من ترشيحات غرامي، فيما حقق ألبومها الغنائي "ليمونيد" أعلى المبيعات في العالم لعام 2016.

وكان من المقرر أن تشارك في مهرجان "كوتشيلا" الموسيقي في كاليفورنيا في أبريل/نيسان الماضي، لكنها انسحبت بناء على تعليمات الطبيب.

وتأتي التقارير عن إنجاب بيونسيه التوأم بعد أيام فقط من إعلان الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني وزوجته أمل إنجاب توأمين أيضا هما بنتا سميت إيلا، وولدا سمي ألكسندر.



في ترفيه