GMT 7:03 2017 الثلائاء 20 يونيو GMT 3:06 2017 الأربعاء 21 يونيو :آخر تحديث
شددت على أنها لم تقدِّم مشاهد جنسية

علا غانم: الفنانون يعرفون مسبقاً بمقالب رامز جلال

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة علا غانم أن أي فنان يظهر في برنامج الفنان رامز جلال للمقالب يكون على علم بأنه متوجّه لتصوير حلقة معه. لكنه لا يكون على علم بتفاصيل المقلب. وهو ما حدث معها مشيرةً إلى أنه لا يمكن إذاعة الحلقة بدون موافقة الضيف. وذلك في حديثها مع الإعلامية "بسمة وهبة" في برنامج "شيخ الحارة" الذي قالت فيه أن رامز شخص بارع لقدرته في الحفاظ على نجاحه خلال السنوات الماضية، مشيرةً إلى أنها عندما ذهبت لتصوير البرنامج لم تكن على علم بتفاصيل المقلب لكنها تستغرب أن بعض الفنانين يرفعون دعاوى قضائية ضد "جلال" رغم علمهم المسبق بفكرة البرنامج.

وأشارت إلى أنها تريد تقديم جميع الأدوار. وهو ما تعمل عليه منذ بدايتها الفنية، معتبرة أن الجمهور يتذكر مشاهد الإغراء والإثارة لها بشكلٍ أكبر من أي مشاهد آخرى. وذلك يعود لكونها أفضل من قدّم هذه الأدوار على الشاشة، لكنها، في الوقت نفسه ترفض حصرها في هذه الأدوار.
وشددت على أنها لم توفِّر أي شيئ يخدم الشخصية، لكنها لم تقدِّم أية مشاهد جنسية. معتبرة أن دورها في فيلم "سهر الليالي" كان صادماً لأن الفيلم تطرق لعلاقةٍ كاملة بين شاب وفتاة دون زواج ولم تسبقه في تلك الفترة سينمائياً معالجات مماثلة!

وأوضحت "غانم" أن سبب خلافها مع لقاء الخميسي هو إصرار الأخيرة على أن يكون اسمهما جنباً إلى جنب على شارة مسلسل "الزوجة الرابعة" الأمر الذي دفعها لاتخاذ قرارها بالمطالبة بحذف اسمها منها، لكونهما خريجتا دفعةً واحدة من معهد الفنون.

هذا ورفضت "غانم" الصلح مع مصطفى شعبان بعد عرضٍ قدمته "وهبة" على الهواء.


في ترفيه