GMT 19:00 2017 الإثنين 26 يونيو GMT 23:38 2017 الإثنين 26 يونيو :آخر تحديث
عليا لا تؤكد مشاركتها معه!

"جبل" يعِد الجمهور بجزءٍ ثان من الهيبة: "لا تهكلوا الهمّ"!

هلا أبو سعيد

"إيلاف" من بيروت: أعلن الفنان السوري الذي اشتهر بدوره الأخير بدور "#جبل" عن جزءٍ جديد من مسلسل "#الهيبة" الذي عُرِضَ في شهر رمضان الماضي. وذلك برسالةٍ صوتية عبر فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك" قدّم خلاله التهاني بعيد الفطر. وخاطب متابعيه بااللهجة العامية السورية قائلاً : "انشالله بينعاد عليكم بالصحة والعافية والتوفيق وكل شيء بتتمنوه. أكيد العيد مو حلو بلا سلام، انشالله يا رب بيرجع السلام لبلدي سوريا ولسائر البلدان يا رب".

وإذ شكر كل أسرة مسلسل "الهيبة" والمشاهدين من "نص نص القلب"، توجّه للمنتج صادق الصباح ووصفه بالأخ والصديق الكبير وشريك النجاح، وابتسم قائلاً: "أعدكم بعودة شخصية جبل شيخ الجبل، التي لاقت نجاحاً وتأثيراً وتفاعلاً واضحاً ظهر في لقائنا بالناس في الشارع وعلى مواقع التواصل وعبر تداول الفيديوهات والصور المرفقة بالمصطلحات والكلمات"، وختم: "سنكون عند مستوى تطلّعاتكم أو ما رح نكون. ما تهكلوا للهم، كل عام وانتم سالمين".


نجيم
من جهتها الفنانة التي لعبت دور "عليا" في المسلسل أعلنت أنها ربما لن تشارك "حسن" في الجزء الثاني من العمل رغم أن الناس يطالبونهما بعملٍ جديد معاً وفي الجزء الثاني من "الهيبة"، ولكنها لا تظن أن الأمر سينجح لأنها سبق ووقعت عقدها مع شركة الصباح لعملٍ آخر مستقل عنه، في وقتٍ لم يكن الجزء الثاني من "الهيبة" مطروحاً بعد. وأضافت في حوارها مع الإعلامية ريما نجيم أنها لا تعلم ما الذي سيحدث في آخر لحظة!
ورداً على سؤالها عن رغبتها بالإنفصال مهنياً عن "حسن" لإبراز قدراتها التمثيلية بعيداً عنه، أجابت أنها لا تسعى لإبراز عضلاتها، بل تترك كل شيء للصدفة. واستدركت قائلة: "الثنائية مع تيم ستنجح مهما قدمنا من أعمال، وعلي أن أقدّم كل ادواري على أكمل وجه".


في ترفيه