"إيلاف" من بيروت: سجّل مُغنّي البوب والمؤلّف اللبنانيّ الفرنسيّ أنطوني توما خطوة عالميّة جديدة مُحدّداً اليوم 7 يوليو موعداً لإطلاق أغنيته المُنفردة "Walk Away" ، وذلك بالتعاون مع شركة "Universal Music MENA"، التي ستوزّع العمل عالمياً وتشارك في إدارة أعماله من خلال عقد تعاون جمعهما مؤخراً. 
ومن المُتوقّع أن تُشكّل أغنية "Walk Away" مفصلاً فنيّاً هامّاً في مسيرة النجم الشاب خاصّة أنّ الأغنية تعكس تجربة خاصّة. ولا يُخفي "توما" مصدر الوحي، بحيث قال:"هذه الأغنية تُحاكي تجربتي الحياتيّة وتنقل مواقف إختبرتها. صحيح أنّ الأغنية تبثّ بي طاقةً إيجابيّة في كلّ مرّة أعود وأسمعها إلا أنّها بالمُقابل تعكس العلاقات الإنسانيّة المُزيّفة". أضاف: "ما دفعني للكتابة عن هذا الموضوع هو أناس صادفتهم في هذا المجال الفنيّ لم يؤمنوا بموهبتي في بداية الطريق ليعودوا راغبين في الدعم بعد أن شهدوا من بعيد على تطوّري الفنيّ ولمسوا إصراري على النجاح".


تابع: "أحاط أجواء التحضير للأغنية الكثير من المرح، وأطرف ما في الأمر كان ردّة فعل فريق العمل على أدائي لـ"Demo" الكورس المُفترض أن يؤدّيه كورس مُتخصّص بالموسيقى الإفريقيّة، حيث لم يُصدّقوا أنّ التسجيل بصوتي فأصرّوا على اعتماده لشدّة إتقاني للجوّ الإفريقي ما جعلني أسهر حتى ساعات الصباح الأولى داخل الإستوديو الخاص بي في منزلي أسجّل صوتي وأرقص وأغنّي مُتخيّلا نفسي في إفريقيا".

يُذكر أنّ أغنية "Walk Away" ستكون مُتوفّرة على تطبيقات "Apple Music" و"iTunes" و"أنغامي"، وهي من توزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني. 

هذا ومن المُقرّر أن يلي صدورها فيديو كليب من إخراج إنغريد بوّاب تمّ تصويره خلال الأيّام الماضية في شوارع مُختلفة في بيروت وطرابلس. فيما يُمضي "توما" وقته حالياً بين دبي وبيروت ليضع اللمسات الأخيرة على أغنيته المُصوّرة وألبومه المُقبل إستعداداً لطرحه من خلال جولات فنيّة تجمعه قريباً بالجمهور ومُحبّي الموسيقى الخاصّة به.