"إيلاف" من القاهرة: تعود الفنانة جومانا مراد إلى الساحة الفنية بقوة بعد غيابٍ استمر عدة سنوات. وذلك من خلال سداسية تحمل عنوان "عشق" بالجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الحب". حيث أنها تشارك في البطولة مع التركي مراد يلدريم، وتعيش معه قصة حب رومانسية بشخصية شابة تتحدث باللغة التركية ستتم دبلجة صوتها إلى اللغة العربية. كما ستظهر في مشاهد أخرى وهي تتعرض لاعتداءات من قبل بعض رجال عصابات المافيا. 

يُذكر أن "مراد" ستسافر الأسبوع المقبل إلى الجزائر. حيث ستكون ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان وهران السينمائي الذي يستمر على مدار أسبوعن، فيما تعتبر مشاركتها فيه بمثابة الظهور الأول لها في المهرجانات الفنية منذ ارتباطها بزوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو في العام 2013. علماً أن آخر أعمالها كان مسلسل "فرعون" مع الراحل المصري القدير خالد صالح.

 

من كواليس تصوير عشق ♥️ aşkı sahnelerden arkasında Behind The Scenes Of Filming Ashk. @jumana.mourad @jumanamuradofficial @jumana_murad.1 @jumanamourad_fans @muratyildirimfan @mrtyldrm, @amirnamou @madrasatalhub @muratimanyldrmfan_ @muratyldrm_ukrainfn_ @murat_yildirimi_georgian_fans_ @muratyildirim_____ @muratyildirimfan @muratyildirimgeorgian ‏#jomanamurad ‏#joumanamurad #جومانا_مراد #جومانامراد #جمانة_مراد #جومانة_مراد #جمانةمراد #جمانا_مراد #جمانامراد #جمانة_مراد، #تصوير، #madrasetalhob ، #مدرسة_الحب #مسلسلات #مسلسلات_تركية #كواليس #دراما_تركيه #دراما #مدرسة_الحب #دراما_سورية #تركيا #اسطنبول #اخبار #اخبار_دراما #دراميات???? #dramanews #دراما_عربية #aşk_okulu #دراميات???? #dramanews #اخبار_دراما #دراما_عربية #muratyildirim #muratyildirimfans #madrasetalhob #تركيا???????? #تركيا_عشق #دراما_تركيه

A post shared by Jumana Murad (@jumana.mourad) on