"إيلاف" من القاهرة: قبل أيامٍ قليلة من طرح ألبومه الجديد "معدي الناس" دخل الفنان عمرو دياب في معركةٍ قضائية جديدة، لكن هذه المرة مع منظم حفلاته السابق في مصر وليد منصور.
وتقدم أشرف عبد العزيز محامي "دياب" ببلاغ للنائب العام، ضد وليد منصور، يحمل رقم 8428 لسنة 2017، لانتحاله صفة متعهد حفلات عمرو دياب مؤكداً اتخاذه الإجراءات القانونية ضد "منصور" مدير شركة" تالنت دبليو ام" للفنانين وتنظيم الحفلات، بعد ادعائه بأنه متعهد حفلات دياب، عكس الحقيقة. 
وأوضح أن شركة ناي فور ميديا هي الوحيدة التي لها الحق في التعاقد على جميع حفلات وأنشطة عمرو دياب، دون غيرها".

منصور:
من جهته، أصدر المنتج وليد منصور بيان صحافي رد فيه على اتهامات عمرو دياب مؤكداً على أن هذا البلاغ وما يحتويه من اتهامات "كاذبة وملفقة ولا أساس لها من الصحة".
وأضاف أنه "يحترم الفنان الكبير عمرو دياب" مضيفاً: "مع كامل حبي تقديري واحترامي للفنان الكبير عمرو دياب فإن شركة "تالنت دبليو ام" لتنظيم الحفلات والفنانين والتى تأسست منذ 15 عاما وأتشرف برئاسة مجلس إدارتها غير مخولة بالعمل كوكيل أعمال لأي فنان بعينه. وإنما يتركز تعاملها مع جميع الفنانين والنجوم فى مصر والعالم العربي لتنظيم الحفلات والمهرجانات وحفلات الزفاف" مشيراً إلى أنه قام بتنظيم 24 حفل لعمرو دياب و42 حفل زفاف منذ العام2011 ."
واستطرد: "قناعتي الشخصية أنه لا يمكن أن تكون تلك التصرفات غير المدروسة والتى يمكن وصفها بالهوجاء من قبل السيدة المسؤولة عن الشركة تم الرجوع فيها للمطرب عمرو دياب أو مستقاه من ضميره الإنساني و المهني أو حتى يسمح به كل ما ربط بيننا من علاقة إنسانية لسنوات طويلة تخللتها أنشطة فنية ناجحة كثيرة. ولعل من محاسن ذلك البلاغ الغريب المسىيء لشركة ناي أن يتنبه النجم الكبير وكل المخلصين من حوله من تلك السلبيات التى تؤثر على سمعة الشركة المحترمة والمقترنة بإسمه أولاً وأخيرا"، في إشارة إلى مديرة أعمال " دياب" هدى الناظر. علماً أن صفحة شركة "تالنت دبليو أم" عبر "فيسبوك" قد نشرت بياناً حول الموضوع: