GMT 12:58 2017 الإثنين 31 يوليو GMT 10:50 2017 الثلائاء 1 أغسطس :آخر تحديث
وجهت رسالةً قاسية لإيهاب توفيق

شيرين: لن أدفع ثلاثة ملايين لعمرو دياب!

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: فتحت الفنانة شيرين عبد الوهاب النار على عدد من الفنانين ومنهم الفنان عمرو دياب الذي جددت اتهامها له بالإساءة إليها مؤكدة على أنه "ليس عبيط" كي يُخطئ بحقها في العلن.
وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أمس أنها واجهت عمرو دياب هاتفياً خلال تواجدهما في الكويت بإساءته لها وكان رد فعله الضحك على ما تقوله.
ولم تذكر اسم عمرو مصطفى صراحةً في المداخلة ووصفته بـ"أبو سلسلة". فيما تحدثت عن قيامه بالتدوين ضدها ومسح التدوينة لاحقاً مشيرة إلى أن "مصطفى" هو من قام بنقل إساءة عمرو دياب لها.

وكان مُلفتاً أنها اعتبرت نفسها "مطربة عربية". وسخرت من لقب "الهضبة" المُطلق على "دياب" موضحة أن الهضبة ارتفاعها صغيراً مقارنة بتاريخ عمرو دياب الطويل، وأن من أطلق عليه هذا اللقب هو عمرو مصطفى. وعندما قاطعها مقدّم البرنامج برأيه أنه من الأفضل جغرافياً أن يكون لقبه "الجبل"، ردت بأنها ترى نفسها الهرم.

ورغم محاولات "أديب" إقناع "عبد الوهاب" بأن تقبل بجلسة صلح مع "دياب"، رفضت هذا الأمر ساخرة! حيث قالت أنها لا تملك ثلاثة ملايين دولار لتدفعهم له من أجل الصلح معه كما فعل "سالم الهندي"(المدير التنفيذي لشركة روتانا)، في إشارةٍ منها للصلح الذي تم مؤخراً بين الفنان المصري وشركة روتانا للمرئيات والصوتيات بعد أكثر من عامين من الخلافات والدعاوى القضائية المتبادلة.

هذا ووجهت "شيرين" انتقادات للفنان إيهاب توفيق بسبب تعليقه عما حدث في حفل زفاف عمرو يوسف وكنده علوش وتصريحاتها التي سُرِّبَت للصحافة، قائلة "انت مالك يا إيهاب خليك في حالك لأن انت متعرفش حاجة".

وحول حديثها عن ابنتها خلال وقوفها على المسرح عندما قالت للجمهور أن ابنتها لا تعرف الفارق بين تونس والبقدونس، أوضحت أنها تحدثت مع الجمهور التونسي الواعي المثقف، مؤكدة أن كلامها كان مزاحاً عفوياً ولم يُغضِب الحضور على الإطلاق، مشيرةً إلى أن ابنتها تبلغ من العمر تسعة سنوات وتتابع دراستها باللغة الإنجليزية.
فيما يلي رابط المداخلة الهاتفية عبر برنامج "كل يوم" والذي يحمل المزيد من التصريحات:


في ترفيه