"إيلاف" من القاهرة: يواصل الإعلامى ممدوح موسى تصوير برنامجه الجديد، والذي يكشف خلاله أدق أسرار وتفاصيل حياة الفنان محمد “حماقي”، واستقر على تسمية "The story".
ويتناول البرنامج مراحل حياة “حماقي” بالتفصيل، كما تم التصوير في عدة دول مختلفة منها أميركا ولبنان ورومانيا، وتمت الإستعانة بمجموعة من المصورين الأجانب، ويعد البرنامج معايشة كاملة لحياة “حماقي” في أنحاء العالم. كما يبرز موسى خلال البرنامج بدايات “حماقي” واحترافه الغناء، إضافةً إلى تفاصيل حياته الخاصة، ويضم البرنامج العديد من المفاجآت للجمهور، وظهور شخصيات هامة ومؤثرة في حياته.
كما يُظهر أيضاً مجموعة من النجوم في جلسات خاصة معه أبرزهم أحمد حلمي، منى ذكي، عمرو يوسف وكندة علوش، وغيرهم الكثير في دول متفرقة حول العالم، كما يظهر مجموعةً كبيرة من نجوم الفن والرياضة للحديث عن “حماقي” وعلاقتهم به، ومنهم الفنانة لطيفة، يسرا، دنيا سمير غانم، و نجم كرة القدم حازم إمام.

كما ينفرد البرنامج بعرض 5 أغانى من ألبومه الجديد وكواليس تسجيلهم في الاستوديو، إضافةً إلى بعض الأغاني التي لم يطرحها في ألبوماته، وسيشاهدها الجمهور لأول مرة، بجانب الرصد كامل لكواليس كل حفلاته على مدار السنوات الأخيرة، كما سيواصل التصوير خلال الحفلات القادمة أيضاً، وينفرد بتجهيزات الألبوم الجديد.
ويبدأ "موسى" مفاوضات مع بعض القنوات المصرية والعربية لعرض البرنامج، خاصةً مع اقتراب طرح الألبوم الجديد، ويحتوى البرنامج على رؤية جديدة في الشكل والمضمون وطرق التصوير.