GMT 4:00 2017 الأحد 6 أغسطس GMT 22:26 2017 السبت 5 أغسطس :آخر تحديث
في حفلٍ حاشد تخلله مفاجآت

"حماقي" يروّج لألبومه في الساحل الشمالي

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: أحيا الفنان محمد حماقي حفلاً حاشداً في الساحل الشمالي بحضور الآلاف من محبيه وأصدقائه من نجوم الفن والمشاهير. وافتتح السهرة بأغنية "طمنوني عينيك" وسط هتافات وصيحات الإعجاب. بعدها انطلق ليقدم مجموعةً من أغانيه التي اشتهر بها طوال مشواره الفني. ومنها "نفسي ابقي جنبه" و"عمره ما يغيب" و"مابلاش" و"ام الدنيا"و"أدي اللي تملي"، وغيرها التي صاحبها وصلات الرقص المتتالية ليختتم ليلته وسط تفاعل غير مسبوق بـ "استني دقيقة".

وتخلل الحفل العديد من المفاجآت حيث قدّم أغنية جديدة نالت إعجاب محبيه. ويقول مطلعها "خلينا زي ما احنا .. رجوعنا مش في صالحنا .. ده بس وجع الفراق في أوله بيجرحنا .. ومع الايام صدقني .. البعد هيرحنا ..ما احنا كنا ويا بعض تفتكر ريحنا بعض .. ده احنا بعد حلول كتير ما لقناش غير حل البعد .. يبقي نرضى بيه ونسكت .. احنا أصلا مش لبعض " وهي من كلمات وألحان محمد يحي.
كما قّم الفنان والملحن رامي جمال على خشبة المسرح فأدى معه أغنيتي "وقت قريب" و "اوعديني"، بعدها حرص رامي على شكره وأوصى الجمهور بمواصلة الإستمتاع بصوت "حماقي".

هذا وحرص أيضاً على توجيه التحية للكايتن سيد معوض الذي تواجد ضمن الجمهور في الجانب المخصص لكبار الشخصيات. كما خص بالشكر"أمير طعيمة ووصفه بأنه من أفضل شعراء الأغنية في العالم العربي"، فيما حرص بختام فقرته على توجيه كلمات الشكر لكل من ساهم بإنجاح الحفل.


في ترفيه