GMT 8:08 2017 الإثنين 14 أغسطس GMT 10:21 2017 الإثنين 14 أغسطس :آخر تحديث
غرفة صناعة السينما تؤكد

هيفاء وهبي مطالبة برد العربون للسبكي وتحمل تكاليف التصوير

أحمد طه

إيلاف من القاهرة: قال مدير عام غرفة صناعة السينما المصرية "سيد فتحي" أنه جرى الإتفاق على سداد الفنانة "هيفاء وهبي" قيمة العربون الذي حصلت عليه من المنتج محمد السبكي بعد الأزمة التي نشبت بينهما خلال تصوير فيلم "ثانية واحدة" مؤكداً أن الفنانة اللبنانية ستتحمل تكلفة يومي التصوير اللذين شاركت بتصويرهما.
وأكد فتحي لـ"إيلاف" أن هناك إتفاقًا بين الغرفة ونقابتي المهن السينمائية والتمثيلية، لحل الأزمة دون مزيد من التصعيد. مشيراً إلى أن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي تعهد أن تقوم هيفاء برد العربون للسبكي، وتكلفة يومي التصوير، وهو ما تم إبلاغها به، رافضاً الكشف عن التصرف الذي سيتم اللجوء إليه في حال رفض هيفاء رد العربون وكلفة يومي التصوير.
وحاولت "إيلاف" التواصل مع الفنانة اللبنانية إلا أنها لم ترد خلال الأيام الماضية، علماً بأن بياناً صحافياً مجهول المصدر، وزع على وسائل الإعلام أمس، ينفي تغريمها كلفة يومي التصوير بعد قرارها الإنسحاب من الفيلم، ويعترف بأنها قبلت برد العربون، كما يدعي أن السبكي طالبها بـ 2.5 مليون جنيه بسبب تعطيلها تصوير الفيلم، ونسب البيان إلى مصدر مجهول من غرفة صناعة السينما " بأن الغرفة لم تصدر أي قرار بهذا الخصوص".
وكانت هيفاء قد انسحبت من الفيلم بعد خلاف حاد بينها وبين السبكي على خلفية تصريحاته ضدها بعدما علم بمشاركتها كضيفة شرف في فيلم شقيقه المنتج أحمد السبكي "خير وبركة"، حيث ستظهر في آخر مشاهد العمل وكان يفترض طرح الفيلمين للعرض خلال موسم عيد الأضحى الشهر المقبل.


في ترفيه