GMT 12:32 2017 الجمعة 18 أغسطس GMT 13:17 2017 الجمعة 18 أغسطس :آخر تحديث

بوني تايلر في مؤتمر صحفي قبل ساعات من حفلها بالبترون

مي ألياس

إيلاف من بيروت: أطلت المغنية العالمية بوني تايلر ظهر اليوم على أهل الصحافة والإعلام في مؤتمر صحفي من مدينة البترون قبل ساعات من إعتلاء أسطورة الغناء البريطانية مسرح المهرجان.

فكان اللقاء عفوياً ومرحاً عبّرت خلاله عن سعادتها الكبيرة بزيارة لبنان للمرة الاولى مثنية على روعة هذا البلد، هذا وتكلمت عن مسيرتها الفنية العريقة وعن أهم النجاحات والانجازات التي حققتها وكيف عملت وواظبت بمجهود كبير لتقدم اعمالاً مهمة لم تغادر ذاكرة الكثيرين حتى اليوم .

اذ في رصيدها مئات الأغاني الجميلة والشهيرة، تُرجمت الى أكثر من لغة ورددها الجميع في كل أنحاء العالم مثل«Total Eclipse of the Heart ،Holding Out for A Hero،Its A Heartache» وغيرها من الأغانى الرائعة.

تحدثت عن إنطلاقتها الفنية التي بدأت بالصدفة، عندما إكتشفها صانع نجوم وهي تغني في أحد النوادي، وبدات مسيرة النجاح، التي شهدت نقلة نوعية بعد تعاونها مع المنتج الموسيقي جيم ستاينمن الذي سعت للتعاون معه بعد نجاحه مع فريق "ميت لوف"الغنائي.

عندما إتصلت تايلر به طلب ستاينمن منها أن ترسل له بعضاً من البوماتها ليستمع اليها، ورغم أنه لم يكن منبهراً بالموسيقى التي كانت تقدمها آنذاك إلا أنه أحب بحة صوتها المميزة، وتم التعاون بينهما وكانت نتيجته ألبومين من أنجح البوماتها على الإطلاق تضمنا أثنين من أنجح أغنياتها على الإطلاق Total Eclipse of the Heart و Holding Out for A Hero .

وإعترفت أسطورة الغناء الويلزية بأنها وجدت صعوبة في تقديم أغان تضاهي النجاح الأسطوري لأغنية Total Eclipse of the Heart رغم أنها قدمت ألبومات ناجحة كثيرة أخرها كان Rocks and Honey الذي صدر عام 2013.

وأكدت بأنها تستمع بالغناء المباشرة والجولات الفنية أكثر من إصدار أعمال جديدة.

ورداً على سؤال لإيلاف حول الفنان الذي تتمنى عمل ديو غنائي معه، قالت النجمة الشهيرة بأن رود ستيوارت سيكون مناسباً جداً لأن خصائص صوتيهما متقاربة، ويتمتعان ببحة مميزة.

وأكدت كذلك بأنها رفضت الإنضمام للجنة برنامج المواهب الأشهر The Voice بنسخته الإيرلندية لأنها تكره فكرة الحكم على الآخرين وإنتقادهم، ولم يغرها العرض للموافقة على الإطلاق.

هذا وقد أعلنت بوني من البترون أنها تعمل على إطلاق البوم غنائي جديد ستصدره خلال العام المقبل.
ووعدت بغناء أروع اغنياتها على مسرح مهرجانات البترون الدولية مساء اليوم، مشددة على حماسها الكبير وفرحها بالغناء على هذا المسح وبلقاء الجمهور اللبناني والعربي الذي تعتبره ذواقاً موسيقياً وفنياً .


في ترفيه