"إيلاف" من بيروت: طرحت النجمة الشابة تايلور سويفت أغنيتها الجديدة "Look What you made do" التي تحمل عدة رسائل تخاطب فيها الحاقدين عليها بنبرة غناء حادة ومن خلال كلمات الأغنية التي تقول فيها: "جعلتموني ألعب دور الحمقاء وأنا لا أحبكم... لكنني أصبحت أكثر دهاءً بمرور الوقت، ولقد بُعثت من جديد كما أفعل دائما". 

ويبدو أنها أرادت لهذه الأغنية أن تعبِّر عن مكنونات غضبها بعد عامٍ عاشت خلاله معاناة الإنفصال العاطفي عن منسق الأغاني البريطاني كاليفن هاريس، وبعد علاقة غرامية قصيرة مع الممثل البريطاني توم هيدلستون وخلافات مع المغنية كاتي بيري والزوجين كيم كارداشيان وكاني ويست. علماً أن هذه الأغنية تأتي بعد أسبوعٍ من انتصارها قضائيا ضد منسق الأغاني الذي اتهمته بالإمساك بمؤخرتها أثناء جلسة تصوير معها في العام 2013. وحصلت بفضل شهادتها الجريئة في المحكمة بمدينة دنفر على تعويضٍ رمزي قدره دولار واحد كانت قد طالبت به بعد أن حكمت هيئة المحلفين الإتحادية لصالحها.

يُذكر أن الفيديو كليب الخاص بالأغنية سيُعرَض كاملاً للمرةِ الأولى في حفل جوائز إم.تي.في للأغاني المصورة يوم غد الأحد، والذي ستُقدمه النجمة "بيري" التي كانت قد طلبت الصلح معها. ما يعزز الفرضية بأن المغنيتان قررتا دفن الخلافات القائمة بينهما منذ فترة طويلة في هذا الحفل.

وفيما عُرِضَت لقطات حصرية مدتها 13 ثانية من فيديو الأغنية الجديدة في برنامج "Good morning America"، إنتشرت الأغنية بشكلٍ لافت لتصبِح الأكثر تداولاً على وسائل التواصل الإجتماعي. علماً أنها ستصدر ضمن ألبومها المقبل بعنوان Reputation في نوفمبر المقبل.