GMT 6:58 2017 الإثنين 28 أغسطس GMT 7:14 2017 الإثنين 28 أغسطس :آخر تحديث

الصور الأولى من حفل زفاف المغنية المغربية جنات

أحمد طه

إيلاف من القاهرة: إحتفلت الفنانة المغربية جنات بحفل زفافها أمس على المحامي المصري محمد عثمان في حفل كبير بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، إستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.
وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على تهنئة الفنانة المغربية بزفافها من بينهم الفنانة سميرة سعيد التي قدمت أغنية "هوا هوا" بناءً على طلب الفنان محمد حماقي الذي دعاها للصعود على المسرح، وكذلك تامر عاشور الذي قدم أغنية "ناويها" بناءً على طلب حماقي صاحبها الأصلي.
وفي بداية الحفل دعا حماقي العروس جنات للصعود على المسرح وتقديم أغنية "ما بلاش" وهو ما حاز على تصفيق من الحضور، فيما قدم الفنان هشام عباس وصلة غنائية اعقبها صعود الفنان الشاب احمد جمال على المسرح لتقديم أغنية "اضحكي" التي طرحها مؤخراً، فيما قدم الفنان مصطفى قمر أغنيته الشهيرة "السود عيونه" وهو ما حاز على تصفيق وتفاعل قوي من الحضور.
وأختتم الحفل على أنغام أغنيات رامي صبري.
وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين منهم خالد زكي، أيمن بهجت قمر، عمرو مصطفى، بهاء سلطان، الإعلامية جيهان عبد الله، على ربيع، أحمد شاكر عبد اللطيف، بالإضافة إلى الفنانة المغربية حكمت بينما سادت حالة من الفرح بين النجوم الذين حرصوا على تهنئة العروس الشابة بالزفاف.
كما حضر من رجال السياسية المستشار عادل الشوربجي نائب رئيس محكمة النقض، المستشار بهاء أبو شقة رئيس لجنة الشؤون الدستورية بالبرلمان ونجله المحامي محمد أبو شقة بالإضافة إلى السفير المغربي بالقاهرة.

تصوير شريف عبد ربه


في ترفيه