"إيلاف" من بيروت: أُقيم العرض الخاص لفيلم "بث مباشر" الذي بشارك ببطولته الفنان سامح حسين، أيمن منصور، سامية الطرابلسي، محسن منصور، طاهر أبو ليلة، ومصطفى عباس، وذلك داخل أحد المجمعات السينمائية الكبرى بالقاهرة.
وحرص على مشاركة فريق العمل فرحتهم بالفيلم الجديد مجموعة من زملائهم منهم محمود فارس ووائل عبد العزيز، ونجم ستار أكاديمي مينا عطا، الذين التقطوا الصور التذكارية معهم.
وتدور أحداثه في إطارٍ اجتماعي يمزج بين الإثارة والتشويق والكوميديا السوداء، من خلال شخصية البطل الذي يقوم بدوره سامح حسين وهو ضابط شرطة يسعى لكشف الفاسدين بالرغم مما يواجه من صعوبات، فيما سيكون الفيلم من ضمن قائمة الأفلام المتنافسة في سباق أفلام عيد الأضحى حيث استقبله الصالات السينمائية رسمياً مساء اليوم.


حسين
وقال الفنان سامح حسين لـ"إيلاف" أن تجربة الفيلم مشوقة للغاية. مشيراً إلى أنه شعر بالحماس منذ قراءة السيناريو بسبب سرعة الأحداث التي تدور في ليلةٍ واحدة. مؤكداً على أن ما سنشاهده في أي مشهد لا نعود إليه مجدداً، وهو ما يميز سيناريو الفيلم.
وحول المقارنة بينه وبين فيلم "ليلة ساخنة" الذي قدّمه الراحل نور الشريف، قال أنه تذكره بالفعل عند قراءة السيناريو، لكن المقارنة بينهما لا تصح إلا في سريان أحداثهما في ليلةٍ واحدة. وأكد على أنه يشعر بأن "بث مباشر" سيعيش طويلاً في ذاكرة الجمهور.

منصور
بدوره أبدى الفنان محسن منصور إعجابه بفكرة الفيلم التي جاءت مغايرة لكثير من الأعمال التي يتم تقديمها خلال الفترة الحالية، مؤكداً على أن هذا الأمر هو سبب حماسه للتجربة والموافقة عليها.
هذا وتمنى أن يحقق الفيلم إيرادات جيدة مع الجمهور في العيد، مؤكداً على أن طبيعة الأحداث مُناسبة لأجواء العيد.