GMT 11:06 2017 الثلائاء 5 سبتمبر GMT 11:43 2017 الثلائاء 5 سبتمبر :آخر تحديث
في حفلٍ أحيته مع والدها أحمد فتحي

بلقيس تُطِلُ بأغنية العندليب الأسمر تحت سفح الأهرامات

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: أحيت الفنانة بلقيس حفلها الأول برفقة والدها الموسيقار أحمد فتحي تحت سفح الأهرامات وسط حضورٍ جماهيري، تميّز بحضورٍ لافت للخليجيين في مصر. حيث قدّمت وصلةً غنائية استمرت لأكثر من ساعة وسط تصفيقٍ وتفاعل حاد من الحضور مع أغنياتها.


وحرصت "بلقيس" على إجراء التمرينات قبل صعودها على المسرح. حيث تواجدت في وقتٍ مبكر، وكذلك والدها الموسيقار أحمد فتحي الذي سبقها بعزف مقطوعاته الموسيقية لمدة استمرت نحو 45 دقيقة، قبل أن تُطِل بأغنية العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ "كل ما اقول التوبة" التي حظيت بتصفيقٍ حاد من الجمهور.
وحيت الحضور والشعب المصري مقدمة التهاني بعيد الأضحى، شاكرة الجميع على مشاركتهم بهذا الحفل، ومعربة عن سعادتها بالغناء تحت سفح الأهرامات للمرةِ الأولى. وأكدت على أهمية المكان من الناحية التاريخية، وعبّرت عن سعادتها بنفاذ تذاكر الحفل بعد طرحها بوقتٍ قصير. وفيما قدمت مجموعةً من أغانيها، اختتمت الحفل بدويتو مع والدها بأغنية "رسل السلام".

يُذكر أن عائلة بلقيس قد تواجدت في الكواليس وحرصت على مساندتها ودعمها، وكذلك زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف الذي حرص على الوقوف إلى جانبها في هذا الحفل الهام.



في ترفيه