"إيلاف" من بيروت: يقلِّب الفنان اللبناني ملحم زين صفحات حياته الفنية والشخصية ضمن حلقاتٍ خاصة من برنامج "رحلة نجم" مع خالد الشاعر على MBC1. حيث سيكشف على امتداد أربع حلقات عن مختلف مراحل حياته منذ الطفولة ولحظة اكتشافه موهبته الغنائية في سن السابعة، مروراً بمشاركته في حفلات المدرسة ووصولاً إلى تقدمه إلى أحد برامج الهواة، لتنطلق رحلته الفنية ويحقق نجومية كبيرة. كما أنه سيكشف أسراراً يصرّح بها لأول مرة على الشاشة، لتكون مفاجآت من العيار الثقيل.


وترافق كاميرات البرنامج الفنان الشاب، خلال تحضيراته لألبومه الجديد، وأثناء استعداداته للظهور في إحدى حلقات الموسم الأخير من برنامج المواهب "Arab Idol"، وهو الجزء الذي تم تصويره في استديوهات MBC في بيروت، والمشاكل التقنية والفنية التي اعترضته خلال التمرينات مع الفرقة الموسيقيّة. كما يظهر للمرّةِ الأولى على الشاشة والد زين ليتكلم عن طفولة ابنه، وعشقه للغناء منذ كان صغيراً، ودور العائلة في تشجيعه أو منعه من سلوك طريق الفن.

من جهة ٍأخرى، يزور "زين" مع فريق البرنامج، الجامعة الأميركية في بيروت حيث يستقبله الطلاب بأسلوبهم الخاص، كما يتحدّث عن اللحن الذي وضعه له الموسيقار الراحل ملحم بركات.

يُعرض برنامج "رحلة نجم" مع الفنان ملحم زين، اعتباراً من اليوم 13سبتمبر، في كل أربعاء في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.