"إيلاف" من القاهرة: إعتذر الفنان أحمد الفيشاوي في فيديو مسجل قام بنشره عبر حسابه الخاص "إنستغرام" أمس عن التصرفات التي صدرت منه في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي في وقتٍ عاشت فيه مدينة الجونة حالةً من التوتر، لاسيما بعدما اعتبرت إدارة المهرجان أن وصف "الفيشاوي" لشاشة العرض التي شاهد الجمهور عليها فيلم الإفتتاح "شيخ جاكسون" بـ"الخرا" إساءةً لهم وللتجهيزات الكبيرة التي قاموا بها لإنجاح الدورة الأولى من المهرجان الوليد.

ونشر الفيشاوي الفيديو بعد أنباءٍ عن استعداد إدارة المهرجان لطرده وإجباره على مغادرة المهرجان في الساعات الأولى من الصباح علماً بأن الجمهور إنتقده بشدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفيما قدّم "الفيشاوي الإبن" اعتذارات مباشرة لعدد من مسؤولي المهرجان، سبقه المخرج عمرو سلامة معلناً موقفه بإصدار بيان باسمه كمخرج للفيلم، حيث طالب بعدم تحميل فريق عمل الفيلم مسؤولية تصرفات فردية.

وكتب "الفيشاوي" معلقاً" "في البداية و قبل اي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في اخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لانجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي علي ارض مصر اسمه الجونة ، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر . ثانيا ، اعتذار واجب عما بدر مني أمس ، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف".

 

في البداية و قبل اي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في اخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لانجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي علي ارض مصر اسمه الجونة ، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر . ثانيا ، اعتذار واجب عما بدر مني أمس ، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف. @elgounafilmfestivalofficial @naguib_sawiris @sheikhjacksonfilm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on