"إيلاف" من القاهرة: أقيم مساء أمس المؤتمر الصحافي الخاص بإطلاق فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف المقرر انطلاق تصويره قريباً ويعود من خلاله المخرج السينمائي للسينما بعد غيابٍ استمر لأكثر من 7 سنوات. ويشارك في بطولته مجموعةً كبيرة من الفنانين أبرزهم عمرو سعد، غادة عبد الرازق، دلال عبد العزيز، إيهاب فهمي، زينة، حسن الرداد، ماجد المصري، سارة نخلة. علماً أنه من إنتاج شركة الحبتور للإستثمار لمالكها رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور.

وأعلن للمرةِ الأولى أمس عن مشاركة وفاء عامر في بطولة الفيلم الجديد، فيما خطفت غادة عبد الرازق الأنظار بملابسها وإطلالتها الشبابية التي أثارت حديث الحضور، فيما أكد خالد يوسف أنه سيتفرّغ للفن خلال الفترة المقبلة، ولن يدخل معترك الحياة السياسية مجدداً بعد انتهاء دورته الحالية في البرلمان المصري.

وتدور أحداث الفيلم حول الفوارق الإجتماعية ومظاهر التعصب الموجودة في المجتمع من خلال مجموعة من الشخصيات التي تنتمي لطبقاتٍ إجتماعية متفاوتة.

هذا وكشف أبطال الفيلم الجديد عن ملامح أدوارهم فيه. حيث سيقوم عمرو سعد بشخصيتين هما أدهم ويوسف، فيما يلعب خالد الصاوي شخصية الدكتور ياسين وتقوم غادة عبد الرازق بشخصية نهلة وتلعب وفاء عامر شخصية فاطمة وايهاب فهمي شخصية أكرم.