إيلاف من القاهرة: حسمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجدل الذي اثير حول اصابتها بالسرطان مؤخراً مؤكدة على أنها لا تعاني من المرض الخبيث.
وغابت ميريام خلال الفترة الماضية عن الظهور بشكل كامل منذ شهرين تقريباً واعتذرت عن جميع ارتباطتها الفنية بسبب ظروف صحية آخرها حفل كان يفترض ان تقوم بإحيائه في لندن خلال الاحتفال بعيد الأضحى.
وكتبت ميريام عبر حسابها على انستغرام تقول "ترددت كتير قبل ما أحكي لأن ولا مرة حبيت إنو تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل مستباحة للعلن.. بس محبتكن وكسرة أهلي جبرتني أطلع عن صمتي، بشكر من كل قلبي كل الناس اللي سألت عني واطمنت على صحتي ولكل يللي عم يدعوا لي بالشفاء ويصلوا لي، بقلن أنا كمان بحبكن وأنا محظوظة فيكن كتير.. سبق وصرحت إني بحاجة لشوية وقت لأتعافى وأرجعلكن ميريام القوية اللي بتعرفوها".
واختتمت تدوينها قائلة "صحيح إني عم بقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة اسمها سرطان.. أنا ما معي سرطان.. كفى متاجرة بصحة الناس.. بشكركن كلكن وبتمنى الشفاء لكل مريض".

يذكر أن بعض الصحف تكهنت بإصابتها بمرض سرطان الدم، بينما إكتفى البعض الآخر بالتساؤل حول ماهية مرضها، واللافت أن جميع هذه "الشائعات" تم تداولها بعد طرح إليسا لعملها المصور الأخير وكشفها عن تفاصيل مرضها وشفاؤها منه.

&

&

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on