"إيلاف" من القاهرة: شهدت العاصمة المصرية القاهرة أكثر من 10 حفلات كبيرة وسط تواجد قوي للنجوم في الحفلات التي امتازت بالإقبال الجماهيري الكبير ونفاذ تذاكر غالبيتها بوقتٍ مبكر. علماً بأن القاهرة لم تشهد هذا الكم من الحفلات الضخمة بليلة رأس السنة منذ سنوات مع حركة لافتة بقدوم السياح العرب ما رفع نسبة إشغال الفنادق المصرية.

وتميّزت ليلة رأس السنة بحضور النجوم الذين شاركوا بعدة حفلات بفنادق مختلفة تلبية للطلب على السهرات بليلة العيد. وأبرزها حفل الفنانة سميرة سعيد بأحد فنادق القاهرة الكبرى بمشاركة الفنانة اللبنانية مايا دياب وحكيم. ولقد حظي الحفل بحضورٍ جماهيري كبير، وكان تنظيمه مميزاً.

وقدمت "سعيد" خلال الحفل مجموعة متنوعة من الأغاني مزجت فيها بين القديم والحديث من أعمالها التي لاقت تفاعل الجمهور، فيما ألهبت الفنانة مايا دياب الحضور بأغانيها والتقطت صور سيلفي على خشبة المسرح.

وأحيا الفنان هاني شاكر حفلين الاول بأحد الفنادق والثاني بأحد المراكب النيلية الشهيرة وسط حضورٍ كبير من أبناء الجاليات العربية. فيما أحيا محمد فؤاد حفلين مماثلين اختتهما في السادسة والنصف صباحاً في أول أيام العام الجديد حيث قدم وصلات غنائية استمرت لأكثر من ساعتين بكل حفل.

وتواجد الفنان اللبناني وائل جسار كعادته في مصر، وحرصت زوجته على مرافقته ليلة رأس السنة. علماً بأنه جسار اعتاد إحياء حفلين على الأقل بمصر في ليلة رأس السنة.

وأحيت شمس الكويتية حفلاً بالقاهرة بأحد الفنادق الكبرى برفقة الفنان سامو زين وهو الحفل الذي قال منظموه ان تذاكره نفذت بعد ساعات من طرحها بالرغم من عدم الترويج له على غرار باقي الحفلات الغنائية.

أما الفنانة اللبنانية نيكول سابا فأحيت حفلين الأول في الجونة وعادت منه على متن طائرة خاصة إلى القاهرة سريعاً لتحيي حفلاً آخر بأحد فنادق التجمع الخامس، فيما شاركت الراقصة صوفينار بحفلات رأس السنة من خلال التواجد بـ3 حفلات كبيرة، وهو نفس ما قامت به الفنانة الاستعراضية دينا، بينما استقبلت شيرين يحيى وأحمد شيبة العام الجديد باحد الفنادق الكبرى، وتواجد محمد دياب بحفلٍ كبير في أحد المقاهي بالزمالك مكتفياً بحفلٍ وحيد.

هذا وشاركت رنا سماحة مع أحمد سعد في حفل داخل أحد الفنادق المطلة على الكورنيش، فيما أحيت المغنية الشعبية أمينة 3 حفلات غنائية بفنادق مختلفة، فيما استقبل هشام عباس العام الجديد مع محمد رشاد في حفلٍ كبير أقيم بأحد الأندية في القاهرة الجديدة.
تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه