"إيلاف" من القاهرة: أسدلت الفنانة #زينة الستار نهائياً عبر القضاء، على أزمة علاقاتها بالفنان #أحمد_عز بعدما حصلت على حكمٍ قضائي بالخلع منه بعد أكثر من 4 سنوات بالمحاكم.
ونجحت في وقتٍ سابق بالحصول على أحكام قضائية نهائية بإثبات زواجها العرفي من أحمد عز بشهادة الشهود، وإثبات نسب الطفلين اللذين أنجبتهما في الولايات المتحدة إلى عز باعتباره الأب الشرعي لهما بعدما رفض الخضوع لقرار المحكمة الذي ألزمه بتحليل الحُمض النووي. كما حصلت على أحكامٍ قضائية بإلزام عز سداد نفقة شهرية للطفلين وقامت بطلب زيادة النفقة بعد حصولها على حكم أول درجة استناداً لدخل عز السنوي الكبير الذي يجب ان يجعل أولاده يعيشون في مستوى مادي أفضل.
وحصلت زينة مع بداية العام على حكم قضائي نهائي بخلعها من عز بعدما تنازلت عن جميع حقوقها المالية والمادية، علماً بأنها فور انقضاء العدة سيكون من حقها الزواج مرة اخرى شرعاً إذ أرادات ذلك.

 

الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادى وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد في كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل. ???????????????? تحملت كتير على مدار 4 سنوات ولكنى سامحت كل من ظن فىّ سوء..خاصة وأن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللى كان بيكدب والحمد لله قدرت أحصل على حقى وحق الولاد بالقانون.. الحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه.....شكرًا لكل الناس المحترمة اللي وقفت جنبي لأني منغيركم ومنغير دعواتكم عمري ماكنت ها اقدر أقف لواحدي انتو أغلي وارقي ناس في الدنيا جمهوري الغالي❤️ شكراً لمكتب المحامي الكبير الراحل محمد الدكر، وشقيقه المحامى الكبير معتز الدكر #معتز_الدكر هو المحامي الكبير اللي كسب كل القضايا الخاصة بمحكمة الاسرة وأحسن محامي أسرة في مصر وانسان مخلص وبمليون راجل. ، وشكرا لباقى فريق الدفاع المحامى الكبير عاصم قنديل، والمحامى الكبير وأخويا طارق جميل سعيد .. #خلع #حكم_خلع_٢٠١٨ #٢٠١٨ #القضاء_المصري #احمد_عز_مخلوع #احمد_عز #مصر #السنة_الجديدة #ممثل #فيلم #افلام

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on


وكتبت زينة عبر صفحتها على "إنستجرام" تقول: "أحمد الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادي وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد في كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل".
وأضافت قائلة: "تحملت كتيراً على مدار 4 سنوات ولكني سامحت كل من ظن فيّ سوء..خاصة وأن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللى كان بيكدب والحمد لله قدرت أحصل على حقي وحق الولاد بالقانون..الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.....شكرًا لكل الناس المحترمة اللي وقفت جنبي لأني منغيركم ومنغير دعواتكم عمري ماكنت ها اقدر أقف لواحدي انتو أغلى وأرقى ناس في الدنيا جمهوري الغالي".

وأضافت "شكراً لمكتب المحامي الكبير الراحل محمد الدكر، وشقيقه المحامي الكبير معتز الدكر #معتز_الدكر هو المحامي الكبير اللي كسب كل القضايا الخاصة بمحكمة الأسرة وأحسن محامي أسرة في مصر وإنسان مخلص وبمليون راجل، وشكرا لباقي فريق الدفاع المحامي الكبير عاصم قنديل، والمحامي الكبير وأخويا طارق جميل سعيد.