GMT 8:50 2018 الأربعاء 10 يناير GMT 9:12 2018 الأربعاء 10 يناير :آخر تحديث
نفى استبعادها من فيلم "علي بابا"

السبكي: لن أعمل مع روبي مجدداً

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: صرّح المنتج أحمد السبكي أنه لن يعمل مع الفنانة روبي مجدداً في أي مشروع فني بسبب عدم ارتياحه للتعاون معها بعد الخلافات التي شهدتها كواليس مسلسلهما الأخير "رمضان كريم" الذي عُرِضَ العام الماضي.
وأضاف في تصريحاتٍ لـ"إيلاف" أنه لم يستبعد روبي من بطولة فيلمه الجديد "علي بابا" الذي بدأ تصويره مؤخراً مع كريم فهمي، لكن الخلافات التي حدثت بينها وبين مؤلف العمل قبل انتقاله إليه كمنتج هي السبب الرئيسي باستبعادها. مشيراً إلى أن العمل كان من إنتاج شقيقه محمد السبكي قبل أن ينتقل إليه. وكانت روبي قد غادرته بالفعل بسبب خلافاتها مع المؤلف.

وأكد أنه يعمل على أكثر من مشروع سينمائي جديد يقوم بتصويرهم خلال الفترة الحالية منهم "الديزل" لمحمد رمضان، و"ساعة صفا" لأحمد فتحي مشيراً إلى أنه سيتواجد في رمضان عبر عملين دراميين هما "3 ورقات" مع محمد رجب ومسلسل "وزة وبطة" مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

ونفى المنتج المصري وجود خلافات بين محمد رمضان وياسمين صبري في كواليس تصوير فيلم "الديزل" بسبب عدم التزام الأخيرة في مواعيد التصوير، مؤكداً على أن هذا الأمر لا يتجاوز حدود الشائعات، خاصةً وأن التصوير يسير بمعدلاتٍ جيدة.

وحول فيلمه الجديد "عقدة الخواجة" لحسن الرداد، قال "السبكي" أن الفيلم طُرح قبل موعده بالصالات السينمائية بسبب رغبته في التواجد بالصالات بالتزامن مع أعياد الميلاد، مشيراً إلى أن الإيرادات التي حققها الفيلم بأول يومين عرض كانت جيدة للغاية.


في ترفيه