"إيلاف" من بيروت: أعلنت الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان استقالتها من قناة المستقبل مباشرةً على الهواء بعد أن قدمت برنامجها Interview عبر شاشتها لأكثر من عشرة سنوات.



وشددت على أنها قررت إعلان استقالتها بصوتها منعاً للتأويل شاكرة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري على ثقته بها، وكل القيميين على المحطة وزملائها فيها، وفريق عمل برنامجها.
ووجهت رسالة شكر للرئس الحريري مثمنة إصراره على بقائها. حيث خاطبته بالعامية اللبنانية قائلة: "بتمنى ما تزعل مني". ووصفته بالرجل الوطني واللبناني والديمقراطي وغير الفئوي. وأضافت مؤكدة على فخرها بالعمل في القناة شاكرة المشاهدين على متابعتهم وتفاعلهم. ثم غرّدت عبر حسابها على "تويتر" بما يؤكد ويكرر رسالتها المباشرة على الهواء


الجدير ذكره أن "يعقوبيان" لم تُعلِن برسالتها الصوتية وجهتها المقبلة، لكن الأخبار المتناقلة عبر المواقع الإخبارية تشير إلى أنها ستقدِّم برنامجاً جديداً يحمل اسماً مركباً لاسمها مع كلمة السياسة بالإنجليزية (بولا وكلمة politics) ليكون "بولاتيكس". حيث ستواكب من خلاله الإنتخابات النيابية المقبلة.

وبذلك تكون "يعقوبيان قد قلبت صفحة برنامج "إنترفيو" قاطعة الطريق على التفسيرات الإعلامية المغرضة بتأكيدها على العلاقة الودية مع إدارة القناة التي تغادرها والقيميين عليها. في حين يبقى خبر إطلالتها عبر قناة الجديد رهن الوقائع التي ستؤكد أو تنفي ما يتردد عن هذه النقلة إلى المحطة بإطلالتها الجديدة.