: آخر تحديث
في أول لائحة تُعلَن بألأرقام والأسماء

سيلينا غوميز تتصدر مكاسب النجوم على "إنستغرام"

"إبلاف" من بيروت: لم يعد موقع الصور "إنستغرام "حالياً أداة ترفيه واستعراض فقط. بل تحول مؤخراً لأداة تسويق فعَّالة للعلامات التجارية التي وجدت طريقة جديدة للترويج عبر صفحات المشاهير والشخصيات المؤثرة الذين يجنون بدورهم أموالاً طائلة عبر المنشورات، خاصةً مع وجود حوالي 700 مليون مستخدم ناشط على الموقع في جميع أنحاء العالم.

 

@coach family

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on

وفي هذا السياق، نشر موقع Hopper HQ المتخصص بجدولة المنشورات على "إنستغرام"، أول قائمة من نوعها تضم النجوم والأشخاص المؤثرين الذين يكسبون مبالغ ضخمة من منشورات الموقع. وحلّت في المرتبة الأولى النجمة الأميركية سيلينا غوميز بمكاسب وصلت لحوالي 550 ألف دولار أميركي عن كل منشور. علماً أنها تجمع 122 مليون شخصاً من المتابعين.
 

وتأتي خلفها بفارقٍ ضئيل نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، ثم لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والشقيقتان كايلي وكيندال جينر، وكلوي وكورتني كارداشيان. كما ضمت قائمة العشرة الأوائل عارضتي الأزياء البريطانية كارا ديليفن، والأميركية جيجي حديد، ولاعب كرة السلة الأميركي ليبرون جيمس.

أمَّا بالنسبة للشخصيات المؤثرة في على شبكة التواصل الإجتماعي، فجاءت في المرتبة الأولى خبيرة التجميل العراقية هدى قطَّان، التي ذكر التقرير أنَّها تجني حوالي 18 ألف دولار أميركي عن كل منشور نظراً لأن عدد متابعيها يصل إلى 20.5 مليون شخص. 
ويأتي بعدها مباشرةً الممثل الأميركي كاميرون دالاس، والعارضة الأميركية جين سيلتر، ثم مدوِّنة التجميل البريطانية زوي ساج، المُلقبة بزويلا، والتي ذكر التقرير أنَّها تجني حوالي 13 ألف دولار أميركي عن كل منشور. 
 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه