GMT 6:00 2018 الجمعة 9 فبراير GMT 4:25 2018 السبت 10 فبراير :آخر تحديث
في تأكيدٍ من محاميها على تواجدها في مصر

الأمن يتراجع عن ترحيل الراقصة جوهرة

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: أكد المحامي محمد صالح أن موكلته الراقصة الروسية الشهيرة بتسمية جوهرة لن تغادر مصر. وذلك بعد يومٍ من توصية جهاز الأمن الوطني التابع لوزارة الداخلية بترحيلها إلى بلدها.
وأضاف في تصريح لـ"إيلاف" أن القضية الخاصة بموكلته والمتعلقة بالرقص بملابس خادشة للحياء أُغلقت بشكلٍ كامل بخروجها يوم أمس من قسم الشرطة، مشيراً إلى أنه قضى معها عدة ساعات، وتناولا العشاء معاً بعدما تأخر تنفيذ قرار إخلاء سبيلها لإنهاء بعض الإجراءات.

وأكد أن جوهرة ستخضع للكشف الطبي اليوم الجمعة وستقوم بممارسة عملها كراقصة بشكلٍ اعتيادي دون أي مشاكل، مشدداً على أن قرار ترحيلها من الأراضي المصرية لن يتم تنفيذه.
وأشار إلى أن موكلته ليس لها أي صفحات على موقع "فيسبوك"، وذلك بعدما انتشرت صفحة تحمل اسمها يوم أمس، مؤكداً أن حسابها الوحيد على موقع "إنستغرام". علماً أنها وصلت إلى مصر في نهاية الشهر الماضي من روسيا، وأثارت جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب انتشار مقطع فيديو لها، وهي تقوم بالرقص ببدلة مثيرة ومخالفة للمواصفات الفنية المطبقة في مصر. حيث ألقت الشرطة القبض عليها وأحالتها للنيابة التي قررت إخلاء سبيلها بكفالةٍ مالية.



في ترفيه