GMT 8:48 2018 الإثنين 12 فبراير GMT 11:53 2018 الإثنين 12 فبراير :آخر تحديث
أكدت احترامها للقانون المصري مشيدةً بمعاملتها أثناء توقيفها

جوهرة تبرّئ صوفينار من التبليغ عنها

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: عقدت الراقصة جوهرة مؤتمراً صحافياً أمس للإعلان عن تفاصيل قضيتها التي شغلت الرأي العام خلال الأسبوع الماضي بعدما ألقي القبض عليها على خلفية انتشار فيديو لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي ترقص ببدلة رقص اعتُبِرَت مخالفة للمواصفات الفنية قبل أن تخلي النيابة سبيلها بكفالةٍ مالية قدرها 5 آلاف جنيه.
وخلال المؤتمر الذي عقدته مساء أمس بأحد البواخر النيلية في القاهرة برفقة محاميها ومدير أعمالها برأت جوهرة زميلتها الراقصة صوفينار من شبهة الإبلاغ عنها بعدما أعلنت وزارة الداخلية المصرية بوقت سابق أن قرار القبض على جوهرة جاء بناءً على بلاغ حررته إحدى الراقصات ولم يكن تحركاً تلقائياً من قبل مباحث الآداب.


وعبرت الراقصة الروسية التي وصلت إلى مصر مؤخراً عن سعادتها بالإهتمام الإعلامي والشعبي بقضيتها والشهرة التي حققتها خلال الفترة الماضية، مشيرةً إلى أنها تعمل في الوقت الحالي على إنهاء جميع أوراقها بشكلٍ قانوني حتى لا تواجه أي عقبات مستقبلية مرتبطة بالقوانين المصرية.


وأشارت إلى أنها تلقت معاملة جيدة داخل قسم الشرطة خلال فترة احتجازها، لافتة إلى أن رجال الشرطة استجابوا لها عندما طلبت منهم شراء الشوكولا.
وأكدت أنها حصلت على تصريحٍ من نقابة الممثلين لتقديم أعمال فنية، بالإضافة إلى مشاركتها خلال الفترة الماضية في أكثر من تجربة بالرقص منهم أغنية فيلم "الكهف" التي قدمها الفنان أحمد سعد وانطلق عرضها أمس بالتزامن مع الحملة الدعائية للفيلم.
وأوضحت أنها من عشاق فيفي عبده ورقصها الشرقي بالرغم من عدم لقائهما قبل ذلك، حيث أصبح اللقاء معها إحدى أمنياتها. وقالت أنها تحب الرقص على الأغاني الشعبية المصرية وأبرزها "لولا الملامة".


في ترفيه