إيلاف من القاهرة: وجه الفنان الأميركي الشهير ويل سميث الشكر للرسامة المصرية الشابة شروق يحيى التي قامت برسمه في مجموعة صور وارسلتها له.
وقام سميث بنشر رسوماتها عبر حسابه على انستغرام معلقاً عليها بالقول "WOW! @shrok_yahya_art! This is a beautiful illustration of the Fruits of Dedication & Self-Discipline. Thank You". بما معناه "أنها تصوير جميل لثمار الإخلاص وضبط الذات".

شروق قالت لـ"إيلاف" أنها تحب الرسم بشدة وبدأت في ممارسته خلال فترة دراستها الجامعية، حيث كانت تدرس في كلية الهندسة بجامعة القاهرة وتخرجت قبل عامين مشيرة إلى أنها التحقت بورش للرسم في طفولتها افادتها كثيراً وبعد التخرج قررت إحتراف الرسم.
وأشارت شروق إلى أنها أرسلت الرسومات إلى ويل سميث عبر "تويتر" منذ شهرين تقريباً وفوجئت بقيامه بنشر الصور أمس عبر حسابه على انستغرام مشيرة إلى أنها ارادت رسمه بسبب التعبيرات الغاضبة التي تظهر على وجهه.
وكانت شروق قد قامت بنشر صورة للاعب المنتخب المصري محمد صلاح وحظيت بردود فعل ايجابية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيما أكدت بتصريحاتها انها تقوم بالوقت الحالي برسم جدارية للفنان عمر الشريف سيتم وضعها في أحد الفنادق الكبرى.