إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة حورية فرغلي خلال ظهورها في برنامج أنا وأنا الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة أون، أنها كانت مرشحة لتلعب دور أحد الشخصيات الرئيسية الثلاث في مسلسل "سجن النسا"، لكن الدور ذهب للفنانة درة، مؤكدة على أنها فوجئت بتصوير المسلسل والإنتهاء منه دون أن يعتذر منها أحد.
وأكدت أنه لا يمكن أن تجمع صداقة ما بينها وبين الممثلة التونسية لأنهما سبق وحصل بينهما خلاف في كواليس تصوير أحد الإفلام، بالإضافة الى أنها تتحدث عنها بشكل سيء بإستمرار كأن تقول عنها بأنها شخصية "بلدي"، وبأنها ليست شاطرة في التمثيل.
وأشارت إلى أنها فوجئت خلال حفل فيلم "ديكور" الذي قامت ببطولته، بدرة تقول لأحد المصورين الصحفيين "خلي حورية تنفعكم".


النجومية ليست جسداً جميلاً
ورداً على سؤال لسمر يسري حول من برأيها نجوم اليوم وهم لا يستحقون هذه النجومية وتمثيلهم ليس بالمستوى المطلوب، قالت فرغلي بأنهم كثر، وعندما طلبت منها يسري أن تسمي إحداهن، ردت بأنها ترى أن ياسمين صبري تركز في الدعاية الإعلامية دون أن تمتلك ركيزة فنية تستند عليها، فالنجومية ليست جسداً جميلاً، ووجهت لها رسالة بأن تركز في أعمالها لأنها ليست موديل إعلانات بل ممثلة، والممثلة يمكن أن تقدم شخصية بدون ماكياج، أو بوزن زائد. مشيرة إلى أنها ترغب في مشاهدة أعمال جديدة جيدة لها، قدمتها وليس مجرد فيلم او مسلسل فقط.

مسلسل مصطفى شعبان بلح 
وحول تصريحات مصطفى شعبان بأنه لن يعمل معها مجدداً بعد مشاركتهما في عمل إشتركا في بطولته، قالت بأن كلامه جاء بناءً على تصريح لها فهم منه بأنها تهاجم المسلسل، ولكنها كانت ترد على من لم يعجبهم العمل، وأضافت بأن الشخصية كانت مكتوبة بشكل وما ظهر على الشاشة شيء آخر تماماً، وأن دورها حذف منه مشاهد كثيرة، وحول ما قاله لها شعبان كمزحة في كواليس المسلسل بأن كل أدوارها السابقة "بلح" بمعنى لاشيء وأن هذا المسلسل هو "حاجة تانية خالص" ردوت حورية ممازحة إتضح بأن هذا المسلسل "بلح" وليست أدوارها السابقة.

 

عن زواجها من أحد افراد الأسرة الحاكمة في الامارات 

وحول الحديث عن زواجها من احد افراد الاسرة الحاكمة في الامارات، قالت حورية أن هذا الأمر كان سيحدث بالفعل وانها خطبت لكن الزواج لم يتم بعد وفاته في حادث سيارة.
وأشارت حورية إلى أن هناك من اخبرها بأن هناك عمل لها وهذا العمل كتب فيه "حورية تصبح طريحة الفراش ويقف زواجها ورزقها" وهو ما تحقق بالفعل، فيما اعترفت بتعرضها للخيانة من اقرب صديقاتها وتعرضها لافشاء اسرارها بالإضافة إلى الحديث بمعلومات خاطئة عنها.