"إيلاف" من بيروت: تُشارك الفنانة الجزائرية ريم غزالي في بطولة المسلسل الضخم من إنتاج تلفزيوني جزائري بعنوان "بوقرون". وهو يقع في 28 حلقة وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل لينافس الإنتاجات الدرامية العربية والعالمية لكونه يجمع بين مختلف أجيال الفنانين الجزائريين.

ويُعتبر العمل التلفزيوني الجديد قفزةً نوعية في الأعمال الدرامية الكوميدية بما يتضمنه من مشاهد مشوقة ومغامرات. خاصةً أن الجهة المنتجة قد حصصت له إمكانيات مادية ولوجيستية بسخاء. حيث سيتم استخدام أفضل وأحدث التقنيات السينمائية في الإخراج والمعالجة ليكون أول عمل فني تلفزيوني بتقنية K4

وحرص القائمون على إنتاج المسلسل أن يكون السيناريو والإخراج والإنتاج جزائري مائة بالمائة. كما أنهم يحرصون على عمل نسخة سينمائية ليتم عرضه بعد شهر رمضان المبارك في كافة صلات السينما الجزائرية، فيما سيتم عرض المسلسل حصريا على قناة النهار الجزائرية .

والجدير ذكره أن "بوقرون" مسلسل خيالي درامي كوميدي، يتكون من 28 حلقة، وتبدأ قصته المشوّقة من بيت مسعود العالم العبقري الجزائري الساكن مع زوجته التونسية واسمها مها وولديه فيفي وعكف.
وهو يعمل على آلة السفر عبر الزمن لأكثر من عشرين سنة حتى يسافر إلى المستقبل البعيد. ولكنه يتفاجأ بالسفر للماضي وليس للمستقبل ليبدأ عنصر التشويق في مملكة السلطانة هيدورة، فيعيش عدة مغامرات، وتقرر السلطانة السفر معه نحو المستقبل إلى عام 2018 .

ويشارك بهذا المسلسل أبرز نجوم الدراما الجزائريين منهم: حميد عاشوري ، نوال زعتر وفوزي سايشي، كمال بوعكاز، كريمة فريد وخالتي بوعلام. بالإضافة للنجوم من الجيل الجديد مثل إسلام زنغا، موني بوعلام، عادل إيبيزا، زكار محمد وكوكبة أخرى من الفنانين الشباب.

ولقد استطاعت "غزالي" أن تشق طريق النجومية بعد أن شاركت في برنامج ستار أكاديمي. كما قدمت بعد مشاركتها تلك العديد من الأعمال الغنائية وظهرت على أكبر المحطات الفضائية العربية. كما قامت بتقديم برنامج جات سات وفرقة التدخل B 73 سلسلة تعتمد على الحركة والإثارة، والمفتش طاهر، كما قامت بانتاج برنامج الواعرة الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في مختلف المدن الجزائرية، بالإضافة الى المغرب العربي وفرنسا.