GMT 6:34 2018 الإثنين 9 أبريل GMT 21:31 2018 الثلائاء 10 أبريل :آخر تحديث
الجمهور يتساءل عن موعد زفافهما

غزلٌ متبادل بين مي عز الدين وأحمد السعدني على "إنستغرام"

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: أثار الفنان أحمد السعدني الجدل حول طبيعة علاقته بزميلته مي عز الدين بعد وصلة الغزل المتبادلة بينهما على "إنستغرام"، حيث تساءل الجمهور عن موعد ارتباطهما.
وعلى ما يبدو، فإن الجمهور سيكون على موعد مع قصة حب آخرى داخل الوسط الفني بحسب غالبية التعليقات على الصورة المشتركة بينهما والتي نشرها "السعدني" على حسابه الخاص على "إانستغرام" حيث تبادل الثنائي وصلات الغزل.

ورغم أن أحمد كتب على الصورة " Real sister thx 4 being beside me in my tough days" ما يعني "أختي الصادقة. شكرا لوقوفك إلى جانبي بأيامي الصعبة". اعتبر الجمهور أن كلمة "أختي" ليست سوى غطاء للعلاقة بينهما، وسأل عن موعد اعلان ارتباطهما رسمياً. خاصةً وأن غالبية زيجات الفنانين الأخيرة كان لها نفس البداية تقريباً. فيما ازدادت التعليقات بعد نشر مي الصورة وتعليقها عليها.

وكتبت الفنانة "غير المرتبطة" في تعليقها: "بحبك يا عيون أختك إنت ... يا رب أشوفك دايماً مرتاح و مبسوط قاعد جوه ومتربع أخي الذي لم تلده أمي"، فيما كرر الجمهور نفس التعليقات على تدوينتها، إلا أنها لم ترد أو تعلق. علماً أنها ليست المرة الأولى التي تُنشر فيها صوراً مشتركة بينهما. فقد تكرر الأمر في الشهور الأخيرة ما عزز الشكوك بوجود علاقة بينهما رغم تأكيدهما على الأخوة في تعليقاتهما.


في ترفيه