GMT 0:05 2018 الخميس 12 أبريل GMT 23:25 2018 الأربعاء 11 أبريل :آخر تحديث
يعِد الجمهور بهدية لمناسبة انطلاقته

راديو هلا 95.6 إف إم يتوجّه للشباب عبر أثير الإمارات

شيماء صافي

"إيلاف" من بيروت: تُطلٍق الشبكة الإذاعية Shock Middle East راديو هلا 95.6 إف إم في الإمارات العربية المتحدة، لتكون محطتها الإذاعية الثالثة عبر الأثير بعد Heart 107.1 إف إم، وDance 97.8 إف إم. علماً أنها تنطلق بطابعٍ عصري مفعم بالحياة وتخاطب بشكلٍ خاص المجتمع العربي في الإمارات العربية المتحدة. حيث تم تصميمها خصيصًا للشباب العرب المحبين للمرح والتواقين لأحدث الإيقاعات الموسيقية والأغاني العربية، ويرغيون بمواكبة آخر المستجدات والأحداث في عالم الموسيقى والأغنية العربية، والإطلاع على أحدث الأخبار المهمة وعلى كل جديد يحدث في العالم العربي.

وستقدم المحطة بالإضافة إلى بثها المعتاد، برنامجين عبر البث الحي كل يوم من الأحد حتى الخميس وهما برنامج: "عيش صباحك" مع محمد عنبة من الساعة (6:00 حتى 11:00 صباحاً)، و"دردشة" مع رين أبو رجيلي من الساعة (3:00 حتى - 8:00 مساءً). فيما سيكون المستمع على موعد مع محتوى ثقافي وموسيقي على مدار اليوم، بالإضافة إلى أحدث أخبار حركة المرور على الطرقات، وآخر الأخبار الرياضية ونشرات إخبارية يومية من BBC World News Beat .

جاسم
وفي تعليقه على هذا الحدث، صرّح المدير العام لشبكة أم القيوين الإذاعية علي جاسم قائلاً: "الآن نرحب بمستمعينا الكرام على التردد 95.6 إف إم راديو هلا متمنين أن تكون انطلاقة هذه المحطة إضافة جديدة تسعدون بها وتكون معكم وتكونوا معها لنحقق معاً السعادة والمحبة والريادة"

زيدان
وقال الشريك المؤسس لشبكة Shock Middle East رائد زيدان: "نحن في قمة سعادتنا لأننا أطلقنا محطتنا الإذاعية الثالثة - وفي أقل من عام واحد! لقد كانت الإمارات العربية المتحدة بحاجة إلى محطة إذاعية عربية جديدة، وقد جاء راديو هلا 95.6 إف إم في وقته تماماً، بمحتواه من أحدث الموسيقى والبرامج الترفيهية والثقافية والرياضية والإخبارية المنوعة"
وأضاف: "لن يبقي المستمع فقط على صلة بالمستجدات والأحداث في العالم العربي وحسب، بل سيستمتع طوال اليوم. إنها بالفعل المحطة الإذاعية العربية الوحيدة الجديرة بالمتابعة والاستماع، وتستحق أن "تعلّي الصوت" معها في الإمارات العربية المتحدة! "

نبذة عن برنامجي البث الحيّ:

*عيش صباحك مع محمد عنبة:
يومياً من الأحد إلى الخميس، الساعة 6 – 11 صباحاً مع الإعلامي محمد عنبة الذي يمدّ المستمعين بالنشاط والحيوية مع أجمل الإيقاعات، وأحدث المواضيع الترفيهية، بالإضافة إلى آخر الأخبار وجديد الرياضة.

*دردشة مع رين أبو رجيلي
يومياً من الأحد إلى الخميس، الساعة 3:00 - 8:00 مساءً. مع الإعلامية رين أبو رجيلي التي ستُقدّم النصائح حول نمط الحياة والأزياء، وأجدد الأحداث من عالم الرياضة – وآخر الأخبار

والجدير ذكره أنه وبمناسبة إطلاقه، والاحتفال بصوت الموسيقى العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيقدم راديو هلا 95.6 إف إم هدية للجمهور عبارة عن سيارة فولكس واجن طوارق الجديدة! وما على المستمعين إلا متابعته وإرسال رسالة قصيرة على الرقم 5060 بكلمة "VW Hala" للمشاركة في السحب على السيارة. علماً أن المسابقة ستُغلَق يوم الخميس 6 يونيو 2018 وفقاً للشوط والأحكام
للمزيد من المعلومات عن راديو هلا 95.6 إف إم، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.radiohala.com


في ترفيه