GMT 7:34 2018 الجمعة 13 أبريل GMT 9:46 2018 الجمعة 13 أبريل :آخر تحديث
بمشاركة الفنان الأردني عمر العبداللات

لطيفة تستمع لعمرو دياب بعد وصلتها في حفل "تحيا مصر"

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: حرصت الفنانة على الاستماع للفنان في حفلهما الذي اقيم مساء أمس داخل الفنادق الكبرى وخصص عائده لصالح صندوق حيث شهد الحفل حضور رفيع المستوى وتواجد عدد من الوزراء والفنانين والشخصيات العامة.

وأشعلت لطيفة حماس الحضور بوصلتها الغنائية الأولى بأغنية "أمين" التي قدمتها مؤخراً لرجال الجيش والشرطة، فيما أكملت بأغنية "حبيبي" لتنطلق مقدمة مجموعة من أجمل أغانيها منها "المصري"،"ام الدنيا مصر"، "فريش" و"يا سيدي مسي" حيث تفاعل معها الجمهور على مدار أكثر من ساعة. علماً أنها حرصت بعد نزولها عن المسرح على تقديم التحايا للحضور والتقاط الصور التذكارية معهم ومن بينهم الفنانين أصدقائها، خاصةً ليلى علوي التي بقيت إلى جوارها لفترةٍ طويلة. كما جلست للإستماع مع الحضور لأغنيات الفنان عمرو دياب الذي اختتم الحفل بوصلةٍ غنائية مميزة تفاعل معها الحضور.
وقدّم "دياب" خلال الحفل الشكر لإدارة صندوق تحيا مصر وانطلق مقدماً "أجمل عيون" وغيرها من الأغنيات على مدار أكثر من ساعة.

يشار إلى أن الحفل بدأ بالفنان الأردني عمر عبداللات الذي قدّم أغنية "يحكى أن" للمرةِ الأولى أمام الجمهور في مصر. وهي الأغنية التي قدمها للجيش المصري وطُرِحَت مؤخراً إلى جانب مجموعة من الأغاني المميزة التي تفاعل معها الحضور. علماً أنه استلم خلال الحفل درعاً تقديرياً.


في ترفيه