"إيلاف" من القاهرة: طالبت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الفنانة نجلاء فتحي بالتوقف عن الظهور بلقطاتٍ جديدة للإحتفاظ بصورتها الجميلة بذاكرة الجمهور. حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام": "عزيزتي نجلاء فتحي ... اسطورة الجمال في السبعينات ???? نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحله من عمرج ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه .. أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميله جداً .. ناديه الجندي لازالت جميله .. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصوره معك لاتزال محافظه على رونقها في سنها الحالي ...من قلب محبه عاشت سنوات على افلامك لا اريد ان أراكي بهذه الصوره حتى أظل أعيش على جمالك السابق"
وتعرضت فجر لانتقادات حادة في التعليقات من جمهور نجلاء فتحي الذين اكدوا حبهم لها بغض النظر عن تقدمها في العمر، منتقدين الطريقة التي تحدثت بها لنجمة كبيرة.

 

عزيزتي نجلاء فتحي ... اسطورة الجمال في السبعينات ???? نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحله من عمرج ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه .. أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميله جداً .. ناديه الجندي لازالت جميله .. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصوره معك لاتزال محافظه على رونقها في سنها الحالي ...من قلب محبه عاشت سنوات على افلامك لا اريد ان أراكي بهذه الصوره حتى أظل أعيش على جمالك السابق

A post shared by فجر السعيد (@alsaeedfajer) on