: آخر تحديث

أمينة خليل تنفي الشبه بين "ليالي أوجيني" و "جراند اوتيل"

"إيلاف" من القاهرة: أكدت الفنانة أمينة خليل أن مسلسلها الجديد "ليالي أوجيني" يختلف بشكلٍ كامل عن مسلسل "جراند أوتيل" في كافة التفاصيل، لافتة إلى أن التشابه الوحيد هو الزمن الذي تدور فيه الأحداث.
وأضافت في تصريحات صحافية أن السبب الرئيسي لموافقتها على الإنضمام إلى مسلسل "ليالي أوجيني" المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك هو دورها المختلف الذي تقوم بتقديمه ويحتاج إلى مجهودٍ كبير، مشددةً على أنها تحب الأدوار الصعبة خاصةً وأن الفكرة مكتوبة بطريقة وصفتها بأنها "رهيبة".
وأشارت إلى أنها تلعب دور كاريمان في المسلسل وتحدث في أول حلقة كل الأحداث وباقي الحلقات يحاول المشاهد فهم ما حدث، موضحةً أن كاريمان تحاول اكتشاف سر كبير طوال الحلقات لتواجه العديد من المفاجأت.
 

 

وشددت على أن دورها في "ليالي أوجيني" سيكون مختلفاً عن كل أدوارها السابقة مؤكدة أنها كل عناصر الدور جديدة عليها. وقالت أن كواليس المسلسل مثل "المعسكر" ولم يوجد مساحة لأي شيء آخر، لأنه لا وقت للهو حين يكون الدور صعباً.
وحول عملها لأول مرة مع الفنان ظافر العابدين، قالت أنها وجدته متعاوناً ومحترماً ولطيفاً في التعامل، وأكدت على أن كل الأمور تسير بشكلٍ جيد بينهما. علماً أنها سافرت مع فريق العمل إلى مدينة بورسعيد للإنتهاء من تصوير عدد من المشاهد الخارجية للمسلسل، حيث ستبقى حتى نهاية الاسبوع الجاري.

يشار إلى أن المسلسل يجمع في بطولته إلى "العابدين وخليل"، انتصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، مريم الخشت، مراد مكرم وليلى عزالعرب. وهو من إخراج هاني خليفة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه