إيلاف من القاهرة: اقيم مساء أمس المؤتمر الصحافي الخاص بالإعلان عن تفاصيل الحفل الفني الذي سيجمع بين الفنانين محمد عبده وأنغام، والمقرر اقامته على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، بمشاركة خالد ابو منذر المشرف على أعمال الموسيقار طلال، والمايسترو هاني فرحات قائد الفرقة الموسيقية.
وخلال المؤتمر، أعرب الفنان محمد عبده عن سعادته بالانفتاح الذي يعيشه المجتمع السعودي في الوقت الحالي مؤكداً على أن هذه الخطوة التي جاءت لشجاعة الأمير محمد بن سلمان تأخرت كثيراً، بالرغم من أنها طبيعية.
وتحدث الفنان السعودي عن ألبومه الجديد "عمري نهر" معرباً عن سعادته بردود فعل الجمهور عليه خلال الأسابيع الماضية.
وأضاف أنه سيقوم خلال الحفل بتقديم أغاني الألبوم بنفس ترتيبها مشيراً إلى أن البروفات تتواصل في الفترة الحالية وستنتهي قبل الحفل بيوم واحد مع الموسيقار هاني فرحات.
ونفى فنان العرب ما تردد عن وجود مفاوضات بينه وبين فريق عمل برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال مؤكداً على أن هذه الأخبار غير صحيحة على الإطلاق، ولا يمكن أن يتفاوض على أمر مثل ذلك داعياً الله أن لا يقع ضحية لهذه النوعية من البرامج.
من جهتها، عبرت الفنانة أنغام عن سعادتها بمشاركة الفنان محمد عبده في حفله السنوي الذي يقيمه بدار الأوبرا المصرية، مشيرة إلى أنها ستقوم بتقديم 3 أغنيات خلال الحفل من الحان الموسيقار طلال، الأولى هي الأغنية الخليجية التي طرحت مؤخراً عبر اثير الإذاعات الخليجية، والثانية هي أغنية سبق وان قدمتها الفنانة القديرة نجاة لكنها لم تقم بغنائها بصوتها على المسرح، والأخيرة أغنية للموسيقار طلال من كلمات مصرية.
وتحدثت أنغام عن تأثرها بمحمد عبده منذ طفولتها ونشأتها على صوته بجوار صوت محمد عبد الوهاب وفيروز، مشيرة إلى أنها بمثابة تلميذة تسعى دائماً للتعلم منه ومن تاريخ الفني، وعندما يصدر أي عمل جديد تستمع إليه وتحرص على الاستفادة منه.
وأعلنت أنغام انها انتهت من اختيار أغنيات عدة لألبومها الجديد المتوقع طرحه خلال صيف 2018 مؤكدة على أنها ستقوم بتسجيلها خلال شهر رمضان.