"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني أنها سجلت أغنيتين باللهجة المصرية في ألبومها الغنائي الأول الذي تعكف على الإنتهاء منه خلال الفترة الحالية. وذكرت أنها تعاونت بأغنية رومانسية مع الشاعر بهاء الدين محمد من ألحان علي شعبان، وتوزيع طارق عبد الجابر. فيما كتب الأغنية الثانية لها أحمد سرور ولحنها مصطفى جاد.
وأكدت الحلاني في تصريحٍ لـ"إيلاف أنها قررت طرح اأبوم غنائي خلال الفترة المقبلة بعد أن أطلقت أكثر من أغنية منفردة خلال الفترة الماضية. مشيرةً إلى أنها حريصة على أن تكون أغنيات الألبوم متنوعة، وسيكون من بينها أغنية باللهجة الجزائرية و3 أغنيات باللهجة المصرية، فيما ستكون باقي الأغنيات باللهجة اللبنانية.

وأضافت أنها تتوقع طرح الألبوم بالأسواق في الصيف المقبل، فيما سيكون فيه نحو 11 أغنية من بينها أغنيتي الجديد "أنا" التي طرحتها قبل أيام قليلة، وأغنيتي المصرية "خايفة أنام". لافتة إلى أن أسماء باقي الأغنيات يجري العمل عليها خلال الفترة الحالية.
هذا وعبّرت "الحلاني" عن سعادتها بالجائزة التي نالتها في حفل توزيع جوائز الميما مؤكدة على أنها أول جائزة عربية تحصل عليها، وهو ما يجعلها تشعر بسعادةٍ كبيرة.
فيما يلي رابط أغنيتها "حسيت رح تتركني" المثبتة بتغريدة في أعلى صفحتها على "تويتر".