GMT 7:53 2018 الثلائاء 8 مايو GMT 12:11 2018 الثلائاء 8 مايو :آخر تحديث
بعد تصويت الجمهور على الإنترنت

"الميما" توزِّع جوائزها على الفائزين

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز الميما السنوية التي تعتمد على تصويت الجمهور عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للمسابقة. وذلك بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة. حيث حرص عدد كبير من الفائزين بالتصويت على الحضور لاستلام جوائزهم، فيما شهد الحفل حضور مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين.

وحصل الفنان عمرو دياب على جائزة أفضل مطرب، فيما نالت الفنانة لطيفة جائزة أفضل مطربة، وحرصت على تسلمها بنفسها ووجهت رسالة شكر لجمهورها على التصويت وحرصهم على منحها الجائزة بعد صدور ألبومها الأخير "فريش".

وتقاسم تامر حسني وإليسا جائزة أفضل دويتو غنائي عن اغنيتهما "ورا الشبابيك" التي صدرت ضمن فيلم تامر الأخير، فيما حصلت الفنانة كارمن سليمان على جائزة أفضل مطربة شابة ونالها من الفنانين مصطفى حجاج، بينما ذهبت جائزة أفضل مطربة صاعدة الفنانة رنا سماحة وذهبت للفنان محمد الشرنوبي من الرجال.

وحصد الثنائي الشعبي اوكا واورتيجا على جائزة افضل مطرب شعبي مناصفة بينهما، بينما نالتها من الفنانات شيرين يحيى، فيما منحت جائزة تشجيعية للفنانة ماريتا الحلاني، وحصل الفنان عصام كاريكا على جائزة الموهبة وفاز وليد منصور بجائزة أفضل منظم حفلات.
هذا وحصل فريق مسار إجباري على جائزة أفضل فريق غنائي، ونال عمرو مصطفى جائزة أفضل ملحن، كما نال هاني محروس جائزة افضل مهندس صوت.



في ترفيه