: آخر تحديث

مسلسلات مهددة بالخروج من شاشة رمضان

"إيلاف" من القاهرة: تشهد خريطة الدراما الرمضانية ارتباكاً كبيراً في الساعات الأخيرة قبل بداية شهر رمضان المتوقعة يوم الخميس المقبل بسبب تراجع بعض الفضائيات المصرية عن شراء أعمال درامية تخفيضاً للنفقات مع توقعات بتراجع العائد الإعلاني خلال شهر رمضان.

لدينا أقوال أخرى
وأبرز القنوات التي تشهد تغييراً في خريطتها كانت مجموعة قنوات اون المصرية التي تسبب انتقال الوكيل الإعلاني من شركة بروموميديا إلى شركة دي ميديا في تغيير خريطتها الدرامية واستبعاد عدداً من الأعمال بشكلٍ مؤقت. ما سيهدد إمكانية عرضها. نذكر من بينها مسلسل "لدينا أقوال اخرى" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، والذي قررت القناة إرجاء عرضه لما بعد شهر رمضان، فيما قررت شركة "العدل غروب" استمرار عرض العمل على المحطات التي سوقت للعمل خارج مصر، ليشاهد الجمهور المصري يسرا عبر المحطات الخليجية والعربية دون أن يعرض عملها داخل مصر.
 


أرض النفاق
ويتكرر الأمر نفسه مع الفنان محمد هنيدي بمسلسله "أرض النفاق" حيث أبعدته قناة اون من خريطتها ليُعرَض على عدد من المحطات التليفزيونية العربية في رمضان فقط دون عرضه على أي قناة مصرية.
 


بركة وضد مجهول
ومن أبرز الأعمال المهددة أيضاً مسلسل "بركة" الذي يقوم ببطولته عمرو سعد حيث بات المسلسل أقرب للخروج من السباق بشكل نهائي رغم انتهاء نحو 85% من تصويره، حيث ينتظر الإعلان رسمياً عن استبعاده، بوقت انتقل فيه مسلسل "ضد مجهول" الذي تقوم ببطولته غادة عبد الرازق إلى قناة الحياة التي حصلت حتى الآن على حق عرضه حصرياً.
 



اهوه ده اللي صار
ويواجه مسلسل "اهوه ده اللي صار" الذي تقوم ببطولته روبي ومحمد فراج شبه الخروج أيضا على الرغم من تسويقه خليجياً عبر شاشة قنوات mbc، حيث قررت الشركة المنتجة إرجاء عرض العمل في حال عدم عرضه على قناة مصرية.
 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه